انطلاق تصوير الفيلم الجزائري الأول للأطفال النيزك
آخر تحديث 22:12:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انطلاق تصوير الفيلم الجزائري الأول للأطفال "النيزك"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق تصوير الفيلم الجزائري الأول للأطفال "النيزك"

الجزائر - خالد علواش

أعطيت، الخميس، في حديقة "التسلية" في بجاية، إشارة لانطلاق تصوير الفيلم الجزائري الأول الموجه للأطفال، من حيث الحجم والنوع، بعنوان "النيزك"، ومدته 52 دقيقة، بحضور ممثلين من ولايتي قسنطينة وبجاية في الشرق الجزائري. وأوضح المخرج أحمد لعقاب، السبت، أن "أحداث الفيلم تدور خلال شهر تموز/ يوليو، عندما توجهت مجموعة من الأطفال لقضاء عطلتهم في أحد المخيّمات، ليعيشوا حادث غريب يتمثل في سقوط "نيزك" في القرب من المخيم، فيطالب مرصد العاصمة جميع المخيّمات المجاورة بالبحث عن "النيزك" مقابل هدايا ثمينة، ليبدأ سباق كبير للأطفال بحثًا عن الحجر النادر. وستعيش مجموعتان من الأطفال مغامرات حقيقية، بعد أن اقتحم لصان المنطقة، في الوقت ذاته، لإخفاء مجوهرات سرقت في المدينة، وهما يشتغلان في مطبخ المخيم، ولما شاهدا عملية البحث، خرجا لتغيير مكان المخبأ ليجدا مجموعة من الأطفال سبقتهما إلى ذلك، فيأخذان الجميع رهينة، إلا أن تضامن الأطفال ومؤطرهم مكّن من تحرير الرهائن والوصول إلى النيزك، بينما ألقت الشرطة القبض على اللصين". وقد شارك في التمثيل عدد كبير من الأطفال، وكشفوا خلال العروض التجريبية عن طاقات مستقبلية واعدة في مجال التمثيل، بحيث لم يتأثروا بضجيج القاعة، من خلال تصرفهم باحترافية مميزة، مما أبهر الجمهور الحاضر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق تصوير الفيلم الجزائري الأول للأطفال النيزك انطلاق تصوير الفيلم الجزائري الأول للأطفال النيزك



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates