قلب الأسد في بلدان عربية وغربية
آخر تحديث 15:52:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"قلب الأسد" في بلدان عربية وغربية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "قلب الأسد" في بلدان عربية وغربية

القاهرة ـ محمد إمام

صرح المكتب الإعلامي للنجم المصري محمد رمضان أن فيلمه الجديد "قلب الأسد"، الذي سيستمر عرضه في موسم عيد الأضحى، سيسافر إلى العديد من البلدان العربية. وأوضح المكتب أن "قائمة الدول العربية تضم الكويت، والأردن، والبحرين، ولبنان، ودول شمال أفريقيا، وسيتم عرضه في مجموعة من دول الغربية، وهي فرنسا، وإيطاليا، والسويد، وكندا". وأعرب رمضان عن "سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه فيلمه "قلب الأسد"، ليس على صعيد مصر فحسب، ولكن على صعيد الدول العربية والغربية"، ويتمنى أن يكون عند حسن ظن الجمهور، والنقاد دائمًا، في كل أعماله الفنية، سواءًا السابقة أو المقبلة. وقال رمضان أنه "لم يستقر بعد على العمل السينمائي المقبل، الذي سيخوض تجربته بعد قلب الأسد، ولكنه يتمنى أن يقدم فيلمًا يروي بطولة أحد قادة الجيش البواسل، الذين سطر التاريخ بطولاتهم المشرفة بحروف من نور، أو بطولة مجند كافح من أجل وطنه، وقدم روحه فداءًا لمصر، وأنه يتمنى أن يفعل ذلك دون مقابل مادي، لأنه لا يمانع أبدًا في تقديم أشياء تفيد بلده، ولأنه  يريد أن يخدم وطنه بروحه، وعن طريق فنه، لأن الفن بالنسبة له رسالة هامة، تصل إلى الجمهور من الفنان، عبر الأعمال التي يقدمها".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قلب الأسد في بلدان عربية وغربية قلب الأسد في بلدان عربية وغربية



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates