أيتن عامر سعيدة لمشاركة هرج ومرج في مهرجان الرباط
آخر تحديث 16:05:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أيتن عامر: سعيدة لمشاركة "هرج ومرج" في مهرجان الرباط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أيتن عامر: سعيدة لمشاركة "هرج ومرج" في مهرجان الرباط

القاهرة - محمد علوش

أعربت الفنانة المصرية أيتن عامر عن سعادتها بمشاركة فيملها الأخير "هرج ومرج" من خلال الدورة التاسعة عشرة من مهرجان الرباط الدوليّ لسينما المؤلف، الذي ينطلق خلال الفترة من 27 أيلول/ سبتمبر الجاري حتى 5 تشرين الأول/ أكتوبر. وأشارت أيتن في تصريحات إلى "العرب اليوم" إلى أن الفيلم كان متوقَّعًا له الإقبال الجماهيري الضعيف عليه، ومفهومًا من اليوم الأول أنه لن يحصُد الإيرادات المرتفعة، لأنه ليس بالفيلم الجماهيري ومن نوعية أفلام المهرجانات، ولكن القضية وصلت للجمهور العاشق لهذه النوعية من الأفلام، والتي يناقش من خلالها فكرة المجتمعات المغلقة، وهذه المناطق موجودة في أماكن كثيرة في مصر وسورية والأردن ولبنان، وعبارة عن مستعمرات تحصل على حاجاتها من الخارج عن طريق الصفقات. فيلم "هرج ومرج" هو التجربة الروائية الطويلة الأولى للمخرجة الشابة نادين خان، والفيلم من إنتاج دينا فاروق التي قامت بالمونتاج أيضًا، أما القصة فلـنادين خان، مع سيناريو وحوار محمد ناصر، ويقوم ببطولة الفيلم أيتن عامر، محمد فراج، رمزي لينر، هاني المتناوي، أسامة عطية، والفنان الكبير صبري عبد المنعم، والفنان سيد رجب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أيتن عامر سعيدة لمشاركة هرج ومرج في مهرجان الرباط أيتن عامر سعيدة لمشاركة هرج ومرج في مهرجان الرباط



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates