مصر اليوم يرصد أفلام السينما في عيد الأضحي تحت الحظر
آخر تحديث 00:22:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"مصر اليوم" يرصد أفلام السينما في عيد الأضحي تحت الحظر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مصر اليوم" يرصد أفلام السينما في عيد الأضحي تحت الحظر

القاهرة - شيماء مكاوي

تواجه أفلام عيد الأضحى مشكلة كبيرة وهي استمرار ساعات الحظر و"مصر اليوم" يرصد ذلك، فمن ضمن الأفلام التي تتحدى ساعات الحظر ومستمرة فيلم "القشاش" بطولة علاء مرسي وحنان مطاوع وهبة مجدي ومحمد فراج وحورية فرغلي وإخراج إسماعيل فاروق وتأليف محمد سمير مبروك وتدور أحداثهعن شاب مصري من منطقة شعبية متهم في قضية قتل وهارب من العدالة، ثم يلتقي بحورية فرغلي التي تظهر في دور راقصة شعبية تساعده في الهروب وتتوالى الأحداث.  من الأفلام أيضا التي تتحدى الحظر فيلم "رغم أنفه" بطولة رامز جلال ويسرا اللوزي وإدوارد ومن تأليف مدحت بيومي وإخراج معتز التوني، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي عن مشكلات المرأة العاملة مع زوجها. أيضا من الأفلام التي ستعرض في موسم عيد الأضحى فيلم "هاتولي راجل" بطولة أحمد الفيشاوي وشريف رمزي وإيمي سمير غانم ويسرا اللوزي وإخراج محمد شاكر وتأليف كريم فهمي وهو من نوعية الأفلام الكوميدية الخيالية وتدور أحداثه عن حال الرجال إذا سيطرت المرأة على كل المجتمع. ومن الأفلام التي ستتحدى ساعات الحظر وستعرض فيلم "عش البلبل" بطولة حورية فرغلي وسعد الصغير ودينا وكريم محمود عبد العزيز وإخراج حسام الجوهري وتأليف سيد السبكي.  أيضا هناك مجموعة من الأفلام التي عرضت مسبقا في موسم عيد الفطر وستستمر في العرض في موسم عيد الأضحى من هذه الأفلام فيلم "قلب الأسد" بطولة الفنان محمد رمضان والفنان حسن حسني ، وفيلم " كلبي دليلي" بطولة الفنان سامح حسين والطفلة جنا وليلى أحمد زاهر، وفيلم " نظرية عمتي" بطولة حسن الرداد ولبلبة وحورية فرغلي، وفيلم " توم وجيري" بطولة الفنان هاني رمزي وحسن حسني وتتيانا ، وفيلم "البرنسيسة" بطولة الفنانة علا غانم.  وهناك مجموعة من الأفلام قررت أن تؤجل إلى بعد ساعات الحظر مثل فيلم "فرش وغطا" من إخراج وتأليف أحمد عبد الله وبطولة عمرو عابد وآسر ياسين وتدور أحداثه عن الانفلات الأمني الذي حدث بعد ثورة كانون الثاني/يناير.  أيضا فيلم "الجرسونيرة" بطولة غادة عبد الرازق ومنذر ريحانه ونضال الشافعي وإخراج هاني جرجس فوزي. وفيلم "الفيل الأزرق" بطولة كريم عبد العزيز وخالد الصاوي ونيللي كريم ومن إخراج مروان حامد السباق وتأليف أحمد مراد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر اليوم يرصد أفلام السينما في عيد الأضحي تحت الحظر مصر اليوم يرصد أفلام السينما في عيد الأضحي تحت الحظر



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates