محمد رمضان يحطِّم الأرقام القياسيَّة في سينمات الإمارات
آخر تحديث 23:05:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محمد رمضان يحطِّم الأرقام القياسيَّة في سينمات الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد رمضان يحطِّم الأرقام القياسيَّة في سينمات الإمارات

القاهرة - شيماء مكاوي

كشف المكتب الإعلامي للنجم محمد رمضان أن إيرادات فيلمه "قلب الأسد" حطمت الأرقام القياسية أثناء عرضه في سينمات الإمارات، حيث حققت إيرادات غير مسبوقة لم يشهدها أي فيلم تم عرضه في الإمارات من قبل؛ لدرجة أن "قلب الأسد" كان المنافس الأول للعديد من الأفلام العالمية لكبار نجوم هوليود، مثل أرنولد شوارزنجر وسليفستر ستالوني وويل سميث، بل وفاقت إيرادته إيراد تلك الأفلام العالمية. وقد أشاد جمهور السينمات في دبي بالنجم محمد رمضان وأدائه المتميز؛ الذى أثار إعجابهم بشدة، بالإضافة إلى أن القائمين على دور العرض هناك أكّدوا أن النجاح الذى حققه "قلب الأسد" وكذلك الإيرادات الكبيرة التي حصدها؛ يعد حدث غير مسبوق في الإمارات من قبل حيث لم يلاق أي فيلم تم عرضه في سينمات الإمارات مثل هذا النجاح الذى حققه "قلب الأسد" من قبل. وقد توجه النجم محمد رمضان بالشكر لجمهور الإمارات؛ لتدعميهم وحبهم الكبير لأعماله الفنية، وأشار إلى أن النجاح الذى حققه قلب الأسد في مصر والخليج يرجع لحب الجمهور وتقديرهم لفنه وللعمل السينمائي الجيد؛ بدليل استمرار عرض قلب الأسد لموسم عيد الأضحى في مصر، واستمرار تحقيقه لأعلى الإيرادات، وتصدره قائمة الإيرادات في الخليج بالإضافة إلى استمرار عرض الفيلم في العديد من دول الخليج، مثل الكويت والبحرين، وكذلك في  الأردن. يذكر أن قلب الأسد من إنتاج أحمد السبكي، وقصة وسيناريو وحوار حسام موسى، وإخراج كريم السبكي، هذا ويستعد النجم محمد رمضان للتجهيز لمسلسله الجديد (ابن الحلال)، والذي سيعرض في رمضان 2014، وهو من إنتاج صادق الصباح.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد رمضان يحطِّم الأرقام القياسيَّة في سينمات الإمارات محمد رمضان يحطِّم الأرقام القياسيَّة في سينمات الإمارات



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates