شريف عرفة يستعد لتصوير الجزء الثاني من فيلم الجزيرة
آخر تحديث 23:19:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شريف عرفة يستعد لتصوير الجزء الثاني من فيلم "الجزيرة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شريف عرفة يستعد لتصوير الجزء الثاني من فيلم "الجزيرة"

القاهرة - أ ش أ

يستعد المخرج شريف عرفة لبدء تصوير الجزء الثانى من فيلم "الجزيرة"، بعد أن انتهى مؤلفه محمد دياب من كتابته مؤخرا، حيث بدأت الشركة المنتجة الاتصال بأبطال العمل وتوقيع العقود معهم . ومن المقرر أن يضم الفيلم عددا من الوجوه الجديدة لم تشارك في الجزء الأول، من بينهم الفنان إبراهيم فرح ومجموعة من الشباب في أول ظهور لهم. ويبدأ الجزء الثاني من الفيلم بهروب "منصور"،وهي الشخصية المحورية لأحداث الفيلم،والتي يجسدها الفنان أحمد السقا،واستكمال قصة هروبه بعد أن ترك إبنه الذي يكبر ويشبهه كثيرا في ملامحه وأسلوب حياته. ويعمل عرفة حاليا على اختيار مواقع التصوير بعدد من محافظات الصعيد،مثلما حدث فى أحداث الجزء الأول،حيث يتناول العمل قصة حقيقية لامبراطور المخدرات عزت حنفي الذي حول بلدته في محافظة أسيوط من جزيرة إلى وكر للمخدرات. وكان الجزء الأول من فيلم "الجزيرة"قد عرض في عام 2007،ورشحته وزارة الثقافة المصرية للمشاركة في منافسات جوائز الأوسكار ضمن فئة "أفضل فيلم غير أمريكي"،واستمر عرض الفيلم لمدة 8 أشهر حقق خلالها إيرادات بلغت 20 مليون جنيه. يشارك في بطولة الجزء الثاني هند صبري،وأحمد السقا، وخالد الصاوي، ونضال الشافعي، ويخرجه شريف عرفة،وتأليف محمد دياب، وخالد دياب، وشيرين دياب،ومن المقرر عرض الفيلم في موسم عطلة منتصف العام الدراسي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شريف عرفة يستعد لتصوير الجزء الثاني من فيلم الجزيرة شريف عرفة يستعد لتصوير الجزء الثاني من فيلم الجزيرة



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates