جمعية  دواوين تطلق يوم الخميس  فيلم قنديل البحر في لبنان
آخر تحديث 01:01:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جمعية " دواوين" تطلق يوم الخميس فيلم" قنديل البحر" في لبنان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جمعية " دواوين" تطلق يوم الخميس  فيلم" قنديل البحر" في لبنان

فيلم "قنديل البحر"
القاهرة - إسلام خيري

يُعرض فيلم "قنديل البحر" للمخرج داميان أونوري في جمعية دواوين في لبنان يوم الخميس 11 مايو - أيار، في الساعة 8 مساءً، وهو العرض الأول في لبنان للفيلم الفائز أخيرا بـجائزة الجمهورلأفضل فيلم قصير وجائزة أفضل إسهام فني في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية.   عديلة بن ديمراد،  نبيل عسلي، عزيز بوكروني وسعاد سبكي. 

دواوين جمعية غير هادفة للربح، وهي مبادرة خاصة لتوفير مساحة لفنون العرض، الصوت، الصورة, مكتبة متخصصة، مكان للمطالعة والعمل، صالة عرض أفلام، غرفة اجتماعات ومطعم، وتختص المكتبة إصدارات عن السينما، الفيديو، المسرح، الرقص، فنون الأداء، الموسيقى وفنون الصوت.

ويتناول"قنديل البحر" قضية العنف ضد المرأة من خلال قصة نفيسة الأم الشابة التي تخرج في نزهة إلى البحر مع عائلتها لكن تتعرض لها مجموعة من الشبان أثناء سباحتها في البحر متسببين في غرقها، ومع عدم وجود شهود عيان على الحادث يستولي القلق والخوف على عائلتها وسكان المدينة، بخاصة مع بدء موت العديد ممن يرتادون الشاطئ للسباحة بشكل غامض. 

" قنديل البحر" من بطولة عديلة بن ديمراد،  نبيل عسلي، عزيز بوكروني وسعاد سبكي.من إخراج داميان أونوري، ومن تأليفه بالتعاون مع عديلة بن ديمراد، ومن إنتاج الهادي بوعبد الله، وشارك في الإنتاج  طلال المهنا، كريم وأمين بن قنة، ناتالي فيدريزي وأمين منتصر، بينما تتولى توزيع الفيلم بالعالم العربي شركة MAD Solutions.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمعية  دواوين تطلق يوم الخميس  فيلم قنديل البحر في لبنان جمعية  دواوين تطلق يوم الخميس  فيلم قنديل البحر في لبنان



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates