اختيار إجباري يقترب من بلاتوه التصوير بعد اختيار أبطاله
آخر تحديث 03:44:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"اختيار إجباري" يقترب من بلاتوه التصوير بعد اختيار أبطاله

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "اختيار إجباري" يقترب من بلاتوه التصوير بعد اختيار أبطاله

مي سليم
القاهرة - صوت الامارات

اقترب صناع مسلسل "اختيار إجباري" من بدء التصوير بعد الاستقرار على العناصر الرئيسية في العمل، وأبرزهما أحمد فهمي وخالد سليم إلى جانب مي سليم.
وتعاقدت الشركة المنتجة بالفعل مع ممثلين آخرين للمشاركة في العمل وهم كريم فهمي، إنجي المقدم، هيدي كرم، فراس سعيد، سلوى محمد علي، أحمد كمال، إنجي أبو زيد والفنانة الكبيرة هناء الشوربجي، فضلا عن العديد من الوجوه الشابة بينهم محمود حجازي، هند عبد الحليم، رانيا بنات، نور إيهاب.
ويتولى إخراج المسلسل التونسي مجدي السميري لتكون هذه هي أولى تجاربه في الدراما المصرية بعد تقديم عدد من المسلسلات التونسية في الأعوام السابقة، والعمل تأليف حازم متولي.
أحداث المسلسل تصل إلى 60 حلقة، وتدور في إطار اجتماعي تشويقي، مستعرضا التأثير المفزع لتكنولوجيا التواصل الاجتماعي والانترنت على أدق تفاصيل الحياة اجتماعيا وإنسانيا وسياسيا وحتى أخلاقيا وتربويا، من خلال أبطاله، وما تتضمنه حياتهم وعملهم من خطوط درامية إنسانية، نستعرض في شبكة أحداثها العديدة، تنوعا في تأثير ذلك الواقع الافتراضي على معظم أنماط ومستويات المجتمع المصري.
وينتمي العمل لنوعية الإنتاجات الضخمة لأن عدد كبير من مشاهده سيتم تصويرها خارجيا لاعتماده على الإيقاع السريع كأنه 60 فيلما سينمائيا، ووفرت له الشركة المنتجة ميزانية كبيرة، ومن المتوقع عرضه تلفزيونيا نهاية العام الجاري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختيار إجباري يقترب من بلاتوه التصوير بعد اختيار أبطاله اختيار إجباري يقترب من بلاتوه التصوير بعد اختيار أبطاله



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates