إشادة نقدية بفيلم الخلية بعد تصدره شباك التذاكر
آخر تحديث 11:07:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إشادة نقدية بفيلم "الخلية" بعد تصدره شباك التذاكر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إشادة نقدية بفيلم "الخلية" بعد تصدره شباك التذاكر

الخلية
القاهرة- سهير محمد

أشاد عدد من نقاد السينما بفيلم "الخلية" إنتاج شركة الريماس للإنتاج الفني، والذي يتصدر إيرادات السينما في موسم عيد الأضحى، مؤكدين عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أنه عمل متميز من كافة النواحي ويستحق المشاهدة. وقالت ماجدة خيرالله: "الخلية" فيلم جيد الصنع ويستحق النجاح الجماهيري والفني، وبه اهتمام شديد بالتفاصيل وتقديم الشخصيات، وبخاصة الأدوار الرئيسية التي سوف تتفاعل مع بعضها البعض، فنحن أمام ضابط عمليات خاصه "سيف" أو أحمد عز يمتاز بالمهارة وحسن التدريب والذكاء والتهور في نفس الوقت، بينما زميله محمد ممدوح ضابط بحث وتحري وجمع معلومات هادئ غير انفعالي، بيشتغل بالمنطق يعنى نحن أمام منظومة المخ والعضلات".

  وأشارت إلى أن الفيلم يتميز بالاختيار الرائع لأماكن التصوير، سواء شقة سيف التى تقع على ميدان مصطفى كامل، وروعة تصوير هذه المنطقه المنسية في السينما في ساعات النهار أو ساعات الليل بفضل مدير التصوير مازن المتجول وكذلك تصوير المطاردات في شوارع وسط البلد. وقال الناقد محمود عبدالشكور: وفيلم آخر جيد جدا من أفلام العيد، "الخلية" إخراج طارق العريان، حيث يقدم أحمد عز في أحد افضل أدواره حضورا وأداء لمشاهد الحركة، كل المطاردات والمشاهد العنيفة متقنة، وبالذات مشهد النهاية الذي صفق الجمهور له، وهناك مزيج طول الوقت بين الجدية والضحك، لكي تكون الشخصية أكثر قربا من المتفرج، يستحق الفيلم المشاهدة بكل تأكيد.

وقال الناقد أندرو محسن: "الخلية" فيلم أكشن معمول حلو، وفيه عناية بجودة معظم العناصر، وإن كان ممكن يخرج بصورة أفضل. ويذكر أن فيلم "الخلية" إنتاج إبراهيم إسحق، وتأليف صلاح الجهيني، وبطولة أحمد عز ومحمد ممدوح وأحمد صفوت وأمينة خليل والنجم السوري سامر المصري، وإخراج طارق العريان.
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إشادة نقدية بفيلم الخلية بعد تصدره شباك التذاكر إشادة نقدية بفيلم الخلية بعد تصدره شباك التذاكر



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 19:50 2020 الجمعة ,20 آذار/ مارس

الصين ترد على فارغاس يوسا بمنع أعماله
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates