فيلم تيتانيك النسخة العربية يحقق 600 ألف مشاهدة في 12 ساعة فقط
آخر تحديث 21:06:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فيلم "تيتانيك" النسخة العربية يحقق 600 ألف مشاهدة في 12 ساعة فقط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فيلم "تيتانيك" النسخة العربية يحقق 600 ألف مشاهدة في 12 ساعة فقط

فيلم "تيتانيك" النسخة العربية
القاهرة _ صوت الإمارات

خطفت أول تجربة لتقديم فيلم سينما مجانا عبر اليوتيوب، أنظار الجميع وحقق فيلم تيتانيك النسخة العربية، 600 ألف مشاهدة في 12 ساعة فقط، وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي مناقشات حادة حول الفيلم الذي جاء مخيباً للآمال ومسيئا للنسخة الأصلية، وبعيدا عن مستوى الكوميديا المعتاد من بطله الشاب شادي سرور.
المشاهد الأولى للفيلم تضمنت توضيحا يؤكد أنه مجرد محاكاة ساخرة للفيلم العالمي، ولكنه يحترم "المأساة" الكبيرة للغارقين في المركب ، وقدمت الفنانة بشرى شخصية روز وكأنها فتاة شعبية سيئة السمعة تخطط والدتها لتزويجها من ثري عربي، بينما قدم شادي شخصية النصاب عبدالله شاك بلكنة تنتمي لمنطقة القناة المصرية، وخلال نصف ساعة توقف الفيلم الساخر أمام أبرز مشاهد الفيلم الأصلي ومنها مشهد محاولة انتحار روز، ومشهد مشاركة شاك لأسرتها وخطيبها حفل العشاء، ومشهد مقدمة السفينة الشهير، وايضا مشهد رسم اللوحة، وتم هنا تبادل الأدوار فخلع شادي سرور ملابسه بدلا من بشرى، وانتهى بمشهد الختام وغرق جاك، وتوقع الجميع أن يتم تقليد المشاهد بسخرية لاذعة، ولكنها جاءت أقرب للسوقية.
يذكر أن فيلم "تايتانيك النسخة العربية "من بطولة بشرى وشادي سرور وإخراج: محمد خضر إنتاج شريف صالح وأحمد عباس ومها ناجي، ويعد أول تجربة مصرية لتصوير فيلم بكاميرا السينما وعرضه حصريا عبر موقع اليوتيوب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيلم تيتانيك النسخة العربية يحقق 600 ألف مشاهدة في 12 ساعة فقط فيلم تيتانيك النسخة العربية يحقق 600 ألف مشاهدة في 12 ساعة فقط



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates