أحمد السقا يحضر عرض أبطال هروب اضطراري في 6 أكتوبر
آخر تحديث 01:13:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أحمد السقا يحضر عرض أبطال "هروب اضطراري" في 6 أكتوبر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد السقا يحضر عرض أبطال "هروب اضطراري" في 6 أكتوبر

الفنان أحمد السقا
القاهرة - شيماء مكاوي

استبلت دور العرض السينمائي السب،، الفيلم الجديد النجم أحمد السقا "هروب اضطراري" وهو الفيلم الذي أقيم له أمس الجمعة عرض خاص كامل العدد بإحدى السينمات بأحد مولات 6 أكتوبر، وحضر العرض أبطال الفيلم، على رأسهم الفنان أحمد السقا وغادة عادل ومصطفى خاطر وفتحى عبد الوهاب وأحمد زاهر والمخرج أحمد خالد موسى وإيمان العاصى وميدو عادل وعمر السعيد وروجينا ومصطفى حجازى وأحمد العوضى، وعمرو ماكجيفر والذى قام بتصميم المعارك.

وفي نفس السياق،حضر العديد من نجوم الفن لتهنئة الأبطال على نجاح الفيلم، على رأسهم المنتج محمد السبكى وأحمد السبكى وإلهام شاهين، ولتهنئة المنتجه ندى ورنا السبكى، أشرف زكى، أحمد صيام، تامر شلتوت، وكريم السبكى، وعائلة الفنان أحمد السقا ومنهم ياسين نجله، والمخرج مجدى الهوارى والسيناريست زينب عزيز والمخرج طارق رفعت، والمخرج شوقى الماجرى وامير شاهين وقامت بتنظيم العرض شركة "مون لايت" لصاحبتها رباب إبراهيم. 

الفيلم من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم مثل أمير كرارة، غادة عادل، فتحى عبد الوهاب، مصطفى خاطر، أحمد زاهر، دينا الشربينى، عزت أبو عوف، باسم سمرة، بيومى فؤاد، نبيل عيسى، محمد فراج، وعدد كبير من النجوم، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى. 

وكان أحمد السقا تعاون مع المخرج أحمد خالد موسى فى مسلسله الرمضاني "الحصان الأسود"، وشارك فى البطولة ياسمين صبرى، شيرى عادل وصبرى فواز وعمر السعيد، ومحمد فراج وأحمد العوضى تأليف محمد سليمان عبد المالك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد السقا يحضر عرض أبطال هروب اضطراري في 6 أكتوبر أحمد السقا يحضر عرض أبطال هروب اضطراري في 6 أكتوبر



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates