أبلة طم طم لياسمين عبدالعزيز يحصد 6 مليون جنيه فى موسم عيد الفطر
آخر تحديث 10:00:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"أبلة طم طم" لياسمين عبدالعزيز يحصد 6 مليون جنيه فى موسم عيد الفطر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أبلة طم طم" لياسمين عبدالعزيز يحصد 6 مليون جنيه فى موسم عيد الفطر

فيلم "أبلة طم طم"
القاهرة_إسلام خيري

يواصل فيلم "أبلة طم طم"، للنجمة ياسمين عبد العزيز منافسته القوية فى موسم عيد الفطر السينمائى الحالى؛ حيث يعرض الفيلم وسط مجموعة كبيرة من أفلام الأكشن والحركة، ولكن دائمًا ماتغازل النجمة ياسمين عبد العزيز الأسرة المصرية؛ حيث تحرص دائمًا على الإختلاف، وتقديم مادة سينمائية كوميدية تتناسب مع أفراد الأسرة المصرية ، دون وجود خجل من مشاهدته أو تحفظات بعدم قدرة الأطفال على مشاهدتها، حيث تحرص الأسر العربية عامة والمصرية خاصة على مثل هذه الأفلام عند إقبالها على مشاهدة فيلم سينمائى جديد.

ووصلت إيرادات فيلم أبلة طم طم"، حتى الآن وبعد 4 أيام عرض إلى 6 ملايين جنيه، ومن المتوقع أن يحقق الفيلم المزيد خلال الأيام المقبلة، خاصة مع بدء أجازات الصيف وبحث الأسر المصرية عن مايناسبها فى الموسم السينمائى الحالى، حيث يعد هذا الفيلم هو الأكثر تناسبا معها.

وأعرب منتج الفيلم وائل عبد الله عن سعادته البالغة بردود الأفعال القوية التى يتلقاها من الجمهور، وتحقيق الفيلم إيرادات جيدة ومرضية فى ظل موسم قوى وشرس.وفى سياق آخر سافرت النجمة ياسمين عبد العزيز بصحبة زوجها، إلى روسيا لمؤازرة المنتخب المصرى، كون زوجها أحد رعاة المنتخب الوطنى.

يذكر أن فيلم "الأبلة طم طم" تدور أحداثه حول أستاذة موسيقى تعمل فى مدرسة خاصة اسمها "طم طم" معروفة بشخصيتها الضعيفة أمام الطلبة وخوفها الدائم بالإضافة إلى ترددها فى اتخاذ القرارات ما يدخلها فى مشاكل مع الطلاب وأهاليهم وإدارة المدرسة وزملائه، وتتصاعد أحداث الفيلم عندما يهرب مجموعة من المساجين بقيادة بيومى فؤاد من خلال نفق سرى تحت الأرض يؤدى إلى داخل المدرسة، ليقرروا احتلالها، لكن تتصدى لهم "الأبلة طم طم" التى تُجسد شخصيتها ياسمين عبد العزيز والظابط حمدى الميرغنى الذى يحاول إلقاء القبض على بيومى فؤاد وعصابته، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأطفال الذين تحدث بينهم وبين العصابة الكثير من المواقف الكوميدية، والفيلم يشارك فى بطولته بجانب الفنانة ياسمين عبد العزيز، بيومى فؤاد، حمدى المرغنى، أيمن وتار، شادى ألفونس، خالد منصور، سامى مغاورى، مصطفى أبو سريع، تأليف أيمن وتار، إخراج على إدريس.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبلة طم طم لياسمين عبدالعزيز يحصد 6 مليون جنيه فى موسم عيد الفطر أبلة طم طم لياسمين عبدالعزيز يحصد 6 مليون جنيه فى موسم عيد الفطر



تميَّز بقَصَّة الصدر المحتشمة مع الحزام المُحدّد للخصر

تألّق أحلام بإطلالة ساحرة مفعمة بالأناقة والرقي في عيد ميلادها

بيروت - صوت الامارات
ارتبط اسم النجمة أحلام خلال الفترة الأخيرة بالمصمم اللبناني العالمي زهير مراد، والنتيجة إطلالات ساحرة مفعمة بالرقي والأناقة، ولمناسبة عيد ميلادها، خطفت أحلام الأنظار بفستان فضيّ طويل مزيّن بالشك الراقي، وتميّز بقصة الصدر الـV المحتشمة، مع الحزام الفضيّ الذي حدد الخصر، إضافة إلى قصة الكسرات التي زيّنت جنب الفستان ومنحته حركة لافتة، وأكملت الإطلالة بحذاء فضيّ. وسنتذكّر لهذه المناسبة معكنّ أجمل إطلالات أحلام بفساتين تميّزت باللون الفضيّ. الفساتين البراقة والمطرزة بالكريستال والترتر هي عنوان أجمل إطلالات أحلام بالفترة الأخيرة، وكلها حملت توقيع زهير مراد، وكيف إذا كانت أيضاً باللون الفضيّ الذي يزيد من لمعان اللوك. إطلالة أحلام في حفل افتتاح موسم جدة، بدت ساحرة بفستان فضيّ بأكمام طويلة وشفافة وتميّز بقصة الـA line  التي أ...المزيد

GMT 22:54 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة
 صوت الإمارات - تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة

GMT 16:22 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

الكشف عن بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 صوت الإمارات - الكشف عن  بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 22:54 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة
 صوت الإمارات - تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة

GMT 15:40 2020 الإثنين ,27 كانون الثاني / يناير

رسميًا تعيين "ميتشو "مديرًا فنينًا لمنتخب زامبيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates