فيلم bad moms christmas يحقق إيرادات 33 مليون دولار فى أسبوعه الأول
آخر تحديث 04:59:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فيلم "Bad Moms Christmas" يحقق إيرادات 33 مليون دولار فى أسبوعه الأول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فيلم "Bad Moms Christmas" يحقق إيرادات 33 مليون دولار فى أسبوعه الأول

فيلم "Bad Moms Christmas
نيويورك - صوت الامارات

حقق فيلم الكوميديا العائلي "Bad Moms Christmas"  بطولة الثلاثي ميلا كونيس وكريستين بيل ووكاثرين هان، نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر الأميركي خلال أسبوعه الأول، حاصدًا إيرادات بلغت 33 مليون دولار أميركي، بعد عرضه فى أكثر من 3,615 دور عرض سينمائى، منذ طرحه الأحد الموافق 5 نوفمبر عام 2017، وفقا لما ذكره موقع بوكس أوفيس موجو الأميركي.

الفيلم ينتمى لفئة الكوميديا العائلية، وعلى غرار الجزء الأول الذى صدر فى عام 2016، تولى الثنائى جون لوكاس وسكوت مور تأليف وإخراج الفيلم، أما إنتاج الفيلم تتولاه المنتجة سوزان تود، بينما سيعمل بيل بلوك كمنتج تنفيذي.

الجزء الجديد من الفيلم يمثل عودة للبطلات الثلاث للعمل سويا بعد نجاحهن فى النسخة الأولى من الفيلم، الذى حقق فى فترة عرضه إيرادات وصلت إلى 113 مليون دولار على مستوى شباك التذاكر المحلى، وعلى الصعيد الدولي حقق الفيلم 179 مليون دولار، وستدور أحداث الجزء الجديد حول زيارة والدتهم لقضاء فترة أعياد الميلاد بجوارهن.
ي

ذكر أن فيلم أمهات سيئات Bad Moms صدر عام 2016 من إخراج وكتابة جون لوكاس وكوت مور. بطولة ميلا كونيس، كريستين بيل، كاثرين هان، وتدور قصته حول 3 أمهات، آيمى، كارلا وكيكى اللاتى يعشن في حي هادئ فى ألينوى، ومحاولتهن الدائمة بأن يكن أمهات خارقات ومثاليات بالرغم من أحلامهن المختلفة، حتى يأتى اليوم الذي لا يستطعن فيه التحمل ويقررن أن يتمردن على القوانين التي وضعها نادى الأمهات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيلم bad moms christmas يحقق إيرادات 33 مليون دولار فى أسبوعه الأول فيلم bad moms christmas يحقق إيرادات 33 مليون دولار فى أسبوعه الأول



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates