طرح التريلر الأول لفيلم  beauty and the beast للجميلة إيما واتسون
آخر تحديث 03:02:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طرح التريلر الأول لفيلم " Beauty and the Beast" للجميلة إيما واتسون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طرح التريلر الأول لفيلم " Beauty and the Beast" للجميلة إيما واتسون

فيلم " Beauty and the Beast"
واشنطن – صوت الإمارات

مهمة صعبة جداً أن تقدم ممثلة بشرية دوراً سبق تمثيله بتقنية الرسوم المتحركة، خاصة وإذا كان الفيلم هو رائعة ديزني "الجميلة والوحش" ولكن ساحرة هاري بوتر إيما واتسون دخلت هوليوود لتصنع المستحيل، وأطلقت بالفعل التريلر الأول لفيلمها المنتظر " Beauty and the Beast" من إنتاج شركة ديزني وأكدت أن العرض الأول سيكون بتاريخ 17 مارس 2017.

التريلر حقق 10 ملايين مشاهدة في أقل من 24 ساعة، والقصة مقتبسة بالكامل عن النسخة القديمة من فيلم "الجميلة والوحش" التي عرضت للمرة الأولى عام 1991، وتدور أحداث الفيلم في فرنسا في القرن الثامن عشر، عندما يتحول أحد الأمراء إلى وحش دميم على يد ساحرة رفض أن يضيفها في قلعته، ولم تكتف بتحويله وإنما حولت كل عاملي القصر من الخدم إلى أدوات منزلية على أن يعودوا لحالتهم الطبيعية إذا ما تعلم الأمير كيف يحب ، وعلى الجانب الآخر فتاة تدعى بل، كانت تعاني من الوحدة وعدم تفهم أهل القرية البسيطة لأحلامها وطموحاتها، ويلتقي الوحش ببل عندما تذهب للقصر لتحرير والدها موريس المحتجز من قِبل الوحش، وهنا تقوم بتحرير والدها مقابل أن تُحتجز مكانه، ويوماً بعد يوم تكتشف أن الوحش يملك قلباً طيباً رغم ملامحه البشعة.

يشارك في بطولة الفيلم إيما واتسون، ودان ستفيز، ولوك إيفانز، وجوش غاد، ومن إخراج بيل كوندون، وتأليف ستيفن شوبوسكي، ومن المقرر طرحه 17 مارس 2017.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرح التريلر الأول لفيلم  beauty and the beast للجميلة إيما واتسون طرح التريلر الأول لفيلم  beauty and the beast للجميلة إيما واتسون



لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates