5000 دولار من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية لتطوير الأفلام
آخر تحديث 12:52:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

5000 دولار من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية لتطوير الأفلام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 5000 دولار من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية لتطوير الأفلام

مهرجان الأقصر للسينما
القاهرة - أ.ش.أ

أعلنت إدارة صندوق "اتصال" عن تفاصيل برنامج "ستيب" لدعم الأفلام الروائية الطويلة الإفريقية خاصة الفيلم الروائي الطويل الأول أو الثاني لمخرجه.

وكان قد تقدم لهذه المسابقة 14 مشروعاً مختلفاً من ثماني دول إفريقية هي : ناميبيا، رواندا، ساحل العاج، مدغشقر، مصر، إثيوبيا، المغرب، ونيجيريا.

وقررت لجنة التحكيم فوز 5 مشاريع بدعم ورشة التطوير مع الخبيرة الفرنسية "إيزابيل فوفيل" ، وذلك لمدة أسبوعين بداية من أول مارس ، وهذه المشاريع هي "تسعة حروف" للمخرجة "فيلبرب مبازي" من رواندا ، و"ديسكو إفريقيا" للمخرج "لاك رازاناجاونا" من مدغشقر ، و"رحمة الغابة" للمخرج جويل كاريكيزي من رواندا ، و"تاريخ البداية" للمخرج "ياسر شفيعي" من مصر ، و" التحية الأخيرة لمحرك العرائس" للمخرجة نيرمين سالم من مصر.

وأعلنت عزة الحسيني مدير صندوق اتصال أن لجنة التحكيم سوف تختار في النهاية 3 مشاريع لدعمهم بمبلغ 5000 دولار لمرحلة الإعداد والتحضير للإنتاج، وسوف تعلن هذه النتائج في ختام الدورة الرابعة من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية ليلة 21 مارس 2015.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5000 دولار من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية لتطوير الأفلام 5000 دولار من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية لتطوير الأفلام



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates