5 أفلام تتنافس على إيرادات موسم عيد الفطر
آخر تحديث 00:27:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

5 أفلام تتنافس على إيرادات موسم عيد الفطر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 5 أفلام تتنافس على إيرادات موسم عيد الفطر

القاهرة - أ.ش.أ

يشهد موسم عيد الفطر السينمائي عرض 5 أفلام، تتنافس جميعها على كعكة الإيرادات، وذلك بعد تأجيل 4 أفلام في اللحظات الأخيرة وخروجها من السباق وترحيلها إلى موسم عيد الأضحى المقبل. ويعرض بداية من الأربعاء، أفلام «كلبي دليلي»، و«نظرية عمتي»، و«توم وجيمي»، و«البرنسيسة»، و«قلب الأسد»، بينما شملت قائمة الأعمال المؤجلة أفلام «جرسونيرة»، و«رغم أنفه»، و«عش البلبل»، و«هاتولي راجل». تدور أحداث فيلم «قلب الأسد» حول شاب خطفه عامل في السيرك عندما كان طفلًا لبيعه إلى أسرة حرمت من الإنجاب، إلا أن تلك الأسرة تكتشف أن الطفل مدرك لما يحدث حوله فترفض تسلمه ويتولى تربيته عامل السيرك الذي قام بخطفه، ويصبح مع الأيام عاملًا في السيرك ومسؤول على نظافة قفص الأسود، قبل أن يقرر في مرحلة لاحقة الخروج من عالمه الضيق إلى العالم الأكبر سعيًا وراء المال، مما يجعله يقع في مشاكل عديدة مع عدد من العصابات. يشارك في بطولة الفيلم محمد رمضان، وحورية فرغلي، وحسن حسني، وريهام أيمن، والفيلم من تأليف سيد السبكي، وإخراج مشترك بين كريم السبكي وإسماعيل فاروق. وتدور أحداث فيلم «كلبي دليلي»، حول ضابط شرطة في الصعيد يتعرض لمشكلة فيتم نقله إلى مارينا، ويحاول أن يثبت نفسة كضابط جيد أمام رئيسه في العمل، مما يجعله يتعرض لعدد من المواقف الكوميدية. يشارك في بطولة الفيلم سامح حسين، ومي كساب، وأحمد زاهر، وجنا نصرت، وليلى أحمد زاهر، واليلم من تأليف سيد السبكي، وإخراج إسماعيل فاروق. وينافس في موسم عيد الفطر أيضًا، فيلم «توم وجيمي»، الذي تدور أحداثه حول رجل معاق ذهنيًا يعيش بتفكير طفل عمره 7 سنوات، ويتعرض لظروف تجعله مسؤولًا عن طفلة صغيرة مما يفجر مواقف كوميدية. يشارك في بطولة الفيلم هاني رمزي، وجنا، وحسن حسني، والفيلم من تأليف محمد النبوي، وسامح سر الختم، ومن إخراج أكرم فريد. وتدور أحداث فيلم «البرنسيسة» داخل «كباريه» به نماذج مختلفة من المجتمع، والفيلم من تأليف مصطفى السبكي وإخراج وائل عبد القادر، ويشارك في بطولته راندا البحيري، وحسام فارس، وشمس، وضياء الميرغني. الفيلم الأخير في سباق العيد هو «نظرية عمتي»، ويدور حول مذيع شهير يقدم برنامج «توك شو»، ويتعرض للعديد من المفارقات بسبب شهرته وازدياد معجباته، ويقرر السفر للخارج في الوقت الذي يعتمد فيه على عمته في العديد من شؤون حياته. يشارك في بطولة الفيلم حسن الرداد، وحورية فرغلي، ولبلبة، والفيلم من تأليف عمر طاهر، وإخراج أكرم فريد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 أفلام تتنافس على إيرادات موسم عيد الفطر 5 أفلام تتنافس على إيرادات موسم عيد الفطر



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 06:02 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

برشلونة يتوصل للتعاقد مع بديل عثمان ديمبلي

GMT 05:33 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

ميلان يعبر تورينو بهدف ريبيتش في الدوري الإيطالي

GMT 22:15 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

قمة نارية بين ميلان ويوفنتوس في «سان سيرو»

GMT 04:35 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

سلتا فيغو يخدم برشلونة بتعادله مع ريال مدريد

GMT 23:04 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

تأهل سان جيرمان وليون لقبل نهائي كأس فرنسا

GMT 23:00 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

بلباو يعبر غرناطة بهدف ويداعب نهائي كأس الملك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates