5 أفلام تتنافس على إيرادات موسم عيد الفطر
آخر تحديث 12:34:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

5 أفلام تتنافس على إيرادات موسم عيد الفطر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 5 أفلام تتنافس على إيرادات موسم عيد الفطر

القاهرة - أ.ش.أ

يشهد موسم عيد الفطر السينمائي عرض 5 أفلام، تتنافس جميعها على كعكة الإيرادات، وذلك بعد تأجيل 4 أفلام في اللحظات الأخيرة وخروجها من السباق وترحيلها إلى موسم عيد الأضحى المقبل. ويعرض بداية من الأربعاء، أفلام «كلبي دليلي»، و«نظرية عمتي»، و«توم وجيمي»، و«البرنسيسة»، و«قلب الأسد»، بينما شملت قائمة الأعمال المؤجلة أفلام «جرسونيرة»، و«رغم أنفه»، و«عش البلبل»، و«هاتولي راجل». تدور أحداث فيلم «قلب الأسد» حول شاب خطفه عامل في السيرك عندما كان طفلًا لبيعه إلى أسرة حرمت من الإنجاب، إلا أن تلك الأسرة تكتشف أن الطفل مدرك لما يحدث حوله فترفض تسلمه ويتولى تربيته عامل السيرك الذي قام بخطفه، ويصبح مع الأيام عاملًا في السيرك ومسؤول على نظافة قفص الأسود، قبل أن يقرر في مرحلة لاحقة الخروج من عالمه الضيق إلى العالم الأكبر سعيًا وراء المال، مما يجعله يقع في مشاكل عديدة مع عدد من العصابات. يشارك في بطولة الفيلم محمد رمضان، وحورية فرغلي، وحسن حسني، وريهام أيمن، والفيلم من تأليف سيد السبكي، وإخراج مشترك بين كريم السبكي وإسماعيل فاروق. وتدور أحداث فيلم «كلبي دليلي»، حول ضابط شرطة في الصعيد يتعرض لمشكلة فيتم نقله إلى مارينا، ويحاول أن يثبت نفسة كضابط جيد أمام رئيسه في العمل، مما يجعله يتعرض لعدد من المواقف الكوميدية. يشارك في بطولة الفيلم سامح حسين، ومي كساب، وأحمد زاهر، وجنا نصرت، وليلى أحمد زاهر، واليلم من تأليف سيد السبكي، وإخراج إسماعيل فاروق. وينافس في موسم عيد الفطر أيضًا، فيلم «توم وجيمي»، الذي تدور أحداثه حول رجل معاق ذهنيًا يعيش بتفكير طفل عمره 7 سنوات، ويتعرض لظروف تجعله مسؤولًا عن طفلة صغيرة مما يفجر مواقف كوميدية. يشارك في بطولة الفيلم هاني رمزي، وجنا، وحسن حسني، والفيلم من تأليف محمد النبوي، وسامح سر الختم، ومن إخراج أكرم فريد. وتدور أحداث فيلم «البرنسيسة» داخل «كباريه» به نماذج مختلفة من المجتمع، والفيلم من تأليف مصطفى السبكي وإخراج وائل عبد القادر، ويشارك في بطولته راندا البحيري، وحسام فارس، وشمس، وضياء الميرغني. الفيلم الأخير في سباق العيد هو «نظرية عمتي»، ويدور حول مذيع شهير يقدم برنامج «توك شو»، ويتعرض للعديد من المفارقات بسبب شهرته وازدياد معجباته، ويقرر السفر للخارج في الوقت الذي يعتمد فيه على عمته في العديد من شؤون حياته. يشارك في بطولة الفيلم حسن الرداد، وحورية فرغلي، ولبلبة، والفيلم من تأليف عمر طاهر، وإخراج أكرم فريد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 أفلام تتنافس على إيرادات موسم عيد الفطر 5 أفلام تتنافس على إيرادات موسم عيد الفطر



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates