7أفلام تتنافس على كعكة شم النسيم نيسان المقبل
آخر تحديث 17:48:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

7أفلام تتنافس على كعكة شم النسيم نيسان المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 7أفلام تتنافس على كعكة شم النسيم نيسان المقبل

"كابتن مصر"
القاهرة ـ أ.ش.أ

يشهد موسم سينما عيد شم النسيم الذي يبدأ مع أبريل المقبل غياب نجوم الشباك وفي مقدمتهم كريم عبد العزيز،أحمد السقا، محمدرمضان، ومحمد هنيدي وهو مما دفع الشركات المنتجة لأفلام الصف الثاني من النجوم لعرض أعمالها خلال الموسم الحالي للاستحواذ على جزء من كعكة هذا الموسم، باستثناء فيلم واحد للفنان محمد سعد.

ويشمل الموسم السينمائي 7 أفلام هي: "كابتن مصر" لمحمد عادل، "الخلبوص" للفنان محمد رجب، "زنقة ستات" للفنان حسن الرداد، "سكر مر" بطولة جماعية لأحمد الفيشاوي، هيثم أحمد زكي، وآيتن عامر، "حارة مزنوقة" لعلا غانم، "فزاع "لهشام إسماعيل، " حياتى مبهدلة" لمحمد سعد.

وتتناول أفلام هذا الموسم الكوميديا الاجتماعية والسياسية الساخرة من خلال مواقف يتم رصدها من واقع الشارع المصري وحياة الفقر التي تدفع الإنسان ليتخذ مواقف تخرج عن المضمون العام.
وفيلم "زنقة ستات" أول الأفلام التي ستعرض خلال هذا الموسم، وتدور أحداثه في إطار اجتماعى حول رجل متعدد العلاقات النسائية يقع في العديد من المواقف المحرجة.

والفيلم بطولة حسن الرداد، ايمى سمير غانم، مى سليم ،نسرين امين ، تأليف هشام ماجد، كريم فهمى، إخراج خالد الحلفاوى، إنتاج أحمد السبكى، وسيطرح الفيلم أول ابريل.
وفيلم "الخلبوص" تدور أحداثه فى إطار كوميدى حول مصور فوتوغرافى يعود إلى مصر من الخارج يعرف عنه أنه من الأشخاص الذين يفضلون العلاقات النسائية، حيث يقع في حب فتاة ويواجه عددا من المشكلات مع الفتيات اللواتى كان علي علاقة بهن من قبل.

والفيلم بطولة محمد رجب، إيمان العاصي، رانيا الملاح، مريهان حسين، تأليف محمد سمير مبروك، إخراج إسماعيل فاروق.
و"كابتن مصر" لمحمد عادل إمام، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول لاعب كرة قدم مغمور يسعى إلى الشهرة واللعب لصالح أندية كبري، مما يعرضه لمفاجآت كثيرة، حيث يشارك فيه بيومي فؤاد، علي ربيع، أحمد فتحي، محمد سلام إخراج معتز التوني، وتأليف عمر طاهر.

و "سكر مر" بطولة جماعية وتدور أحداث في إطار اجتماعي حول مجموعة من الشباب يواجهون مشاكل عاطفية تغير مجرى حياتهم وتدفعهم لاكتشاف واقعهم برؤية جديدة، بطولة أحمد الفيشاوي، هيثم أحمد زكي، آيتن عامر، شيري عادل، تأليف محمد عبدالمعطي، واخراج هانى خليفة، ويناقش الفيلم قضايا الشباب وعدم قدرتهم على الحصول علي فرص عمل مناسبة، الفيلم بطولة علا غانم خالد حمزاوي، وأحمد فتحى، سعيد طرابيك، بدرية طلبة، تأليف مصطفى حمدى ،أخراج بيتر ميمى.

وفيلم "حياتى مبهدلة" وتدور أحداثه حول شاب "كحيان" يقع فى غرام إنسانة جميلة تجسدها نيكول سابا ويحمل العمل العديد من المفارقات الكوميدية التى تقع بينهما.
"حياتى مبهدلة" بطولة محمد سعد، حسن حسنى، سامى مغاوري، أحمد فتحى، تأليف سامح سر الختم ،إخراج شادى على، إنتاج أحمد السبكى.

وتدور أحداث فيلم "فزاع" حول إنسان بسيط يسعي وراء حلمه ويرحل من الصعيد إلي المدينة من خلال أحدات ومواقف طريفة،الفيلم بطولة هشام إسماعيل ، سيمون ،حمدي الوزير،عمرو رمزي، صفوة، سهر الصايغ، بدرية طلبة، شيماء عبد الفتاح، تأليف هشام إسماعيل، إخراج ياسر زايد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

7أفلام تتنافس على كعكة شم النسيم نيسان المقبل 7أفلام تتنافس على كعكة شم النسيم نيسان المقبل



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates