إنطلاق راديو fred السينمائي في المنطقة العربية
آخر تحديث 13:35:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إنطلاق "راديو "FRED السينمائي في المنطقة العربية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إنطلاق "راديو "FRED السينمائي في المنطقة العربية

القاهرة ـ محمد علوش

بعد أيام قليلة من إطلاق النسخة العربية من راديو Fred السينمائي، أعلنت إدارة مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة أن راديو Fred السينمائي هو الراعي الإذاعي للمهرجان الذي انتهت فعاليات دورته الـ 16حزيران الحالي. راديو FRED السينمائي هو مجموعة محطات راديو رقمية متعددة اللغات، يسعى إلى التوسع عالميًا بعد أن ضم حاليًا 13 قناة بلغات متنوعة تركز على مهرجانات الأفلام والسينما المستقلة، وتغطيتها من شتى أنحاء العالم من خلال إذاعة يومية لأهم ما يتعلق بالمهرجانات باللغات الإنجليزية، الإيطالية، الفرنسية، الألمانية، الإسبانية، البرتغالية، البولندية، السوليفينية، الرومانية، الصينية، الكورية واليابانية. وكان راديو FRED السينمائي قد أعلن مؤخرًا عن إطلاق قناته الـ 13 باللغة العربية، حيث ستتولى شركة MAD Solutions مهمة المساهمة في توفير المحتوى العربي للقناة. جاء ذلك ضمن مهرجان كان السينمائي الدولي، وفي إطار الاحتفال بالأفلام العربية وبصناعها في الاختيارات الرسمية لـمهرجان كان هذا العام، وبحضور العديد من صناع الأفلام العرب والشخصيات السينمائية الهامة في العالم العربي. "أنا سعيد بانضمام النسخة العربية إلى مجموعة قنواتنا التي تغطي المهرجانات السينمائية في كثير من دول العالم، وسيصب هذا في مصلحة تقدم السينمائبين الناطقين باللغة العربية، وسعيد أكثر بأن نبدأ نشاطنا من خلال مهرجان الإسماعيلية، لكونه أحد أعرق المهرجانات العربية التي اهتمت بالأفلام الوثائقية والقصيرة، مما سيمثل دفعة هامة لنا في المنطقة" قال فريدريكو سبوليتي مؤسس راديو FRED السينمائي. وعلق علاء كركوتي الشريك المؤسس لشركة MAD Solutions قائلاً "راديو FRED السينمائي هو أداة إعلامية فريدة من نوعها عمومًا، في جميع أنحاء العالم وفي المنطقة العربية بشكل خاص، وكونها إذاعة ذات 13 لغة يوفر لها انتشار واسع، مما يعزز فرص التواصل بين السينمائيين". وقد تم إطلاق راديو FRED في 2012 بواسطة فريدريكو سبوليتي، المدير العام لشركة Sub-ti المتخصصة في خدمة ترجمة الأفلام والتي أنشئت في لندن عام 2002. وتقدم Sub-ti أنظمة فنية رقمية مع خدمات الولوج إلى المحتوى السمعي والبصري، وترتبط بالعمل مع حوالي 50 مهرجانًا دوليًا للأفلام، وعددًا هائلاً من المؤتمرات السينمائية، وتوظف فريق دولي يبلغ عدد أعضائه أكثر من حوالي 600 مترجم حول العالم ينقلون الأنظمة الفنية الرقمية إلى محتوى مرئي ومسموع. يمكنك الاستماع إلى راديو FRED على الإنترنت عبر موقع www.fred.fm  أو باستخدام تطبيقات آيفون وأندرويد.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنطلاق راديو fred السينمائي في المنطقة العربية إنطلاق راديو fred السينمائي في المنطقة العربية



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 06:02 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

برشلونة يتوصل للتعاقد مع بديل عثمان ديمبلي

GMT 05:33 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

ميلان يعبر تورينو بهدف ريبيتش في الدوري الإيطالي

GMT 22:15 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

قمة نارية بين ميلان ويوفنتوس في «سان سيرو»

GMT 04:35 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

سلتا فيغو يخدم برشلونة بتعادله مع ريال مدريد

GMT 23:04 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

تأهل سان جيرمان وليون لقبل نهائي كأس فرنسا

GMT 23:00 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

بلباو يعبر غرناطة بهدف ويداعب نهائي كأس الملك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates