the jungle book يتصدر الإيرادات الاميركية بأكثر من ١٠٣ مليون دولار
آخر تحديث 11:24:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

The Jungle book يتصدر الإيرادات الاميركية بأكثر من ١٠٣ مليون دولار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - The Jungle book يتصدر الإيرادات الاميركية بأكثر من ١٠٣ مليون دولار

فيلم The Jungle book
نيويورك _ صوت الإمارات

حقق فيلم الخيال العلمي والمغامرات The Jungle book أرباحا قياسية في أول اسبوع لطرحه بدور العرض العالمية، حيث وصلت إيراداته لحوالي 103.5 مليون دولار أمريكي.
طُرح الفيلم في 49 دولة حول العالم، إلا أن أرباحه في الصين تجاوزت إيراداته في باقي الدول، حيث وصلت أرباحه لحوالي 50 مليون دولار، وحقق الفيلم أرباح في الهند وصلت إلى 20 مليون دولار، ووصلت أرباحه إلى 14.2 مليون دولار في روسيا، ثم 13.7 مليون دولار في بريطانيا، و7.9 مليون دولار في فرنسا، وفي المكسيك وصلت أرباحه إلى 7.6 مليون دولار، أما في ألمانيا فوصلت إلى 5.6 مليون دولار، وحقق أرباح حوالي 4.8 مليون دولار في أرجنيتن. 
يُرجع النقاد أسباب نجاح فيلم The Jungle book إلى أنه فيلم مناسب لجميع أفراد العائلة، ويعد الفيلم معالجة درامية لرواية روديارد كبلنج، والتي تم تحويلها لمسلسل وفيلم رسوم متحركة، ويقوم ببطولة الفيلم ويشارك بالتعليق الصوتي عدد من النجوم والنجمات، من بينهم الممثل البريطاني إدريس ألبا، والممثلة الحاصلة على جائزة الأوسكار لوبينا نيونجو، وسكارليت جوهانسون، وبين كينجسلي، وكريستوفر واكن، وجيانكارلو إسبوسيتو، ويخرجه جان فافريو.
وجاء في المركز الثاني، الفيلم الكوميدي Barbershop: The Next Cut، الذي حقق أرباحا هذا الاسبوع وصلت إلى 20 مليون دولار، ويقوم ببطولته ايس كيوب، وريجينا هول.
أما فيلم The Boss فجاء في المركز الثالث بأرباح وصلت إلى 10.2 مليون دولار، ويقوم ببطولة الفيلم الممثلة والمنتجة الأمريكية ميليسا مكارثي، وكريستين بيل. 
ووصل فيلم الأبطال الخارقين Batman vs superman:Dawn of Justice، إلى المركز الرابع بتحقيق أرباح وصلت إلى 9 مليون دولار هذا الأسبوع، ويقوم ببطولة الفيلم بين أفليك، وهنري كافيل، وإيمي ادامز، وجال جادوت. 
وفي المركز الأخير جاء فيلم الرسوم المتحركة Zootopia، بتحقيقه أرباح وصلت إلى 8.2 مليون دولار هذا الأسبوع، والجدير بالذكر أن الفيلم حقق أرباحا قياسية خلال الأسابيع الماضية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

the jungle book يتصدر الإيرادات الاميركية بأكثر من ١٠٣ مليون دولار the jungle book يتصدر الإيرادات الاميركية بأكثر من ١٠٣ مليون دولار



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 19:50 2020 الجمعة ,20 آذار/ مارس

الصين ترد على فارغاس يوسا بمنع أعماله
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates