الفنانة علا غانم فقيرة في عمود فقري تعاني من ظروف قاسية
آخر تحديث 22:16:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفنانة علا غانم فقيرة في "عمود فقري" تعاني من ظروف قاسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنانة علا غانم فقيرة في "عمود فقري" تعاني من ظروف قاسية

الفنانة المصرية علا غانم
القاهرة - سهير محمد

أكدت الفنانة المصرية علا غانم أنها تواصل تصوير الفيلم السينمائي "عمود فقري" الذي تؤدي فيه دور البطولة مع الفنانين وائل علاء وإيناس النجار وبيومي محمد وحمادة بركات، وكشفت عن طبيعة الشخصية التي تقدمها خلال الفيلم وهي شخصية بنت فقيرة ترتبط بشاب وتتحمل ظروفه الصعبة وتمتد فترة خطوبتهما لمدة 10 أعوام.

وأوضحت علا في مقابلة مع "صوت الامارات"، أنَّ هذا الفيلم يعد أولى بطولات الفنان الشاب وائل علاء، مشيرة إلى أنَّها تحب الوقوف إلى جانب الشباب، معتبرة أنَّ التجارب الأولى للشباب تكون بداية النجاح في مسيرتهم، مؤكدة أنَّ الفيلم به توليفة جيدة سواء من ناحية الكتابة أو فريق العمل.

وأعربت عن سعادتها بنجاح الجزء الأول والثاني من مسلسل "سلسال الدم" الذي يعرض حاليًا على قناة "أم بي سي مصر"، مؤكدة أنها تحدت نفسها لتقديم الشخصية الصعيدية التي تحبها على الصعيد الشخصي، وتعتبرها مظلومة في تقديمها داخل الأعمال الفنية، منوهة إلى أنها ستباشر خلال الأيام المقبلة تصوير أحداث الجزء الثالث من العمل استعدادا لعرضه بعد عيد الفطر.

وأشارت علا إلى أنها تشارك خلال الموسم الرمضاني المقبل بعملين هما "حواري بوخارست" مع أمير كرارة وأحمد حاتم وأحمد سلامة وسارة سلامة وتأليف هشام هلال وإخراج محمد بكير.

وأضافت: "أجسد في "حواري بوخارست" شخصية سيدة الأعمال مهجة الشايب، التي تربطها علاقات برجال السلطة، وتسيطر على أنشطة تجارية كثيرة، وترتبط ببطل العمل سيد بوخارست، في أحداث درامية متشابك، أيضًا هناك مسلسل "ولي العهد" مع حمادة هلال ولوسي وهبة مجدي وريم البارودي وإخراج محمد النقلي".

ونفت علا الشائعات التي تلاحقها وتؤكد وجود خلاف بينها وبين الفنانة لوسي في كواليس العمل، قائلة إنَّ "علاقاتها بالفنانين داخل المسلسل جيدة ولا يوجد بينهم أي مشاكل"، لافتة إلى أنَّ ضغط التصوير وكثرة الارتباطات الخاصة بها جعلها لا تستطيع متابعة كل ما يكتب عنها في الصحافة، فضلًا عن عدم اهتمامها بالشائعات التي اعتبرتها أمرًا طبيعيًا في أي عمل جماعي.

وأشارت إلى أنها تنتظر عرض فيلم "برد الشتاء" الذي تشارك في بطولته مع عدد من الفنانين منهم يوسف شعبان وراندا البحيري وطارق عبد العزيز وضياء المرغني ورامز أمير وأنعام الجريتلي وتأليف وإخراج بيتر ميمي وتظهر فيه كضيفة شرف.

ومن المفترض أن تظهر علا في الفيلم بمشهد واحد وتدور أحداثه خلال ليلة واحدة في إحدى المستشفيات الحكومية حيث يكشف الفيلم عن الفساد الذي يحدث فيها والمشاكل التي يعاني منها المرضى في الداخل، من سوء رعاية، وعدم توافر أدوية، وغيرها وكيف تحدث بها الكثير من الجرائم ولا يتم كشفها إلا بالصدفة وسيشارك الفيلم في عدد من المهرجانات قبل طرحه للعرض التجاري

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة علا غانم فقيرة في عمود فقري تعاني من ظروف قاسية الفنانة علا غانم فقيرة في عمود فقري تعاني من ظروف قاسية



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 01:29 2024 الجمعة ,01 آذار/ مارس

الإمارات الخامسة عالمياً في الربط الجوي
 صوت الإمارات - الإمارات الخامسة عالمياً في الربط الجوي

GMT 22:27 2024 الخميس ,29 شباط / فبراير

أبرز موديلات الطاولات الدارجة هذا العام
 صوت الإمارات - أبرز موديلات الطاولات الدارجة هذا العام

GMT 13:56 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم السبت 10 فبراير / شباط 2024

GMT 21:50 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 8 فبراير/ شباط 2024

GMT 16:37 2013 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

"طوابقُ بيتي كلّما اهتزّت العاصمة"

GMT 09:49 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الرمان للجهاز الهضمي و الجهاز المناعي

GMT 05:55 2022 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

سوناك يؤكد أنه لا تفاوض قبل انسحاب روسيا من أوكرانيا

GMT 00:22 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

رؤوف عبدالعزيز يواصل تصوير مسلسل "قمر هادى" الأسبوع المقبل

GMT 18:20 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

"ديور" تطلق مجموعة أزياء ربيع 2019 للأطفال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates