أمازون  تطالب بتغيير القواعد الخاصة بإستخدام الطائرات من دون طيار
آخر تحديث 15:15:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

" أمازون " تطالب بتغيير القواعد الخاصة بإستخدام الطائرات من دون طيار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - " أمازون " تطالب بتغيير القواعد الخاصة بإستخدام الطائرات من دون طيار

طائرة دون طيار
واشنطن -أ ف ب

 شددت مجموعة "امازون" على ضرورة تعديل التشريعات الخاصة بالطائرات من دون طيار تعديلا جذريا في الولايات المتحدة قبل أن تطلق في البلاد خدمة لتسليم البضائع في خلال 30 دقيقة بواسطة هذه الطائرات.

وقال بول مايزنر نائب رئيس "أمازون" خلال جلسة في مجلس النواب الأميركي إنه في حال اعتمد تشريع الوكالة الفدرالية للطيران الخاص بالطائرات من دون طيار الذي توضع عليه راهنا اللمسات الأخيرة "بصيغته الحالية، فهو لن يسمح لخدمة +برايم اير+ (من أمازون) بالعمل في الولايات المتحدة".

وتتفهم مجموعة "أمازون" مخاوف الوكالة الفدرالية المتعلقة بالأمن، لكنها لا توافقها الرأي في ما يخص اقتراحا لا يسمح بموجبه لهذه الطائرات بالتحليق إذا لم تكن في مجال رؤية من يتحكم بها على الأرض.

ولفت مايكل ويتكر أحد المسؤولين في الوكالة إلى أن التشريع الخاص بالطائرات التي يقل وزنها عن 25 كلغ سيصدر في غضون سنة.

وفي غياب تشريعات في هذا الخصوص، يعد استخدام الطائرات من دون طيار لأغراض مدنية شبه محظور في الولايات المتحدة، لكنه تم منح عدة إعفاءات وتجرب "أمازون" حاليا هذه الطائرات خارج البلاد.

وأوضح مايزنر أن طائرات "برايم اير" التي تحلق على ارتفاع 60 مترا بفضل تكنولوجيات جد متقدمة "يمكنها أن تعمل بطريقة آمنة في محيط 16 كلم وعلى مسافة أبعد من مجال الرؤية".

وطرحت مسألة الحياة الخاصة خلال تلك الجلسة، غير أن براين واين رئيس الجمعية الدولية لأنظمة المركبات الجوية من دون طيار لفت إلى أنه من المتوقع ان تشهد هذه الطائرات نموا كبيرا وتوفر 100 ألف وظيفة في الاقتصاد الأميركي وتدر عليه 82 مليار دولار.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 أمازون  تطالب بتغيير القواعد الخاصة بإستخدام الطائرات من دون طيار  أمازون  تطالب بتغيير القواعد الخاصة بإستخدام الطائرات من دون طيار



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates