إمارة عجمان تحقق طموحاتها كوجهة سياحية
آخر تحديث 13:35:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إمارة عجمان تحقق طموحاتها كوجهة سياحية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إمارة عجمان تحقق طموحاتها كوجهة سياحية

إمارة عجمان
عجمان ـ وام

شهدت إمارة عجمان عام 2014 تطورًا ملحوظًا في قطاعاتها كافة وخاصة مشاريع الطرق والبنية التحتية التي ربطت الإمارة بشبكة المرافق الخدمية التي قامت بأنجازها إدارة الطرق والبنية التحتية في دائرة البلدية والتخطيط في عجمان على مراحل وفق خطة مدروسة بمقاييس عالمية وبجودة عالية ترجمة لاستراتيجياتها في تطبيق أفضل الممارسات لخدمة المتعاملين معها وسكان الإمارة بشكل عام .. ولتحقيق طموحاتها التي تسعى نحو التحول إلى وجهة سياحية عالمية بدعم من الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة وتوجيهه لجعل البنية التحتية تشكل العمود الفقري والشريان الرئيسي لجميع أنشطة الحياة فيها لتساهم في عجلة التقدم والازدهار. .

وأكد المهندس محمد أحمد عبد الرزاق العوضي مدير إدارة الطرق والبنية التحتية في الدائرة أن الدائرة أنجزت في عام 2014 جملة من مشاريع البنية التحتية والطرق والجسور من أهمها مشروع إنشاء جسرين على شارع الاتحاد هما جسر النعيمية ..وجسر الشيخ حميد بن راشد النعيمي الذي يعتبر من أهم المشاريع التي نفذتها الدائرة لهذا العام وذلك لما له من أهمية استراتيجيه حيث أسهم في حل مشكلة الازدحام المروري على هذه التقاطعات و الحصول على حركة مرورية انسيابية خاصة للمركبات العابرة على شارع الاتحاد باتجاه دبي وباتجاه رأس الخيمة.

واضاف ان إدارة الطرق والبنية التحتية أنجزت المرحلة الثانية من مشروع إنشاء طرق داخلية في منطقة الروضة ..حيث تم إنشاء مجموعة من الطرق الداخلية المفردة لتأمين وصول سهل ومريح للسكان إلى مساكنهم .. وباشرت الإدارة بمشروع تطوير طرق في منطقة النعيمية / شارع الكويت الكلية شارع عجمان الدائري في منطقة النعيمية / ..حيث تم البدء بتطوير جزء من شارع الكويت كمرحلة أولى من المشروع من تقاطع شارع الكويت مع شارع الإتحاد لغاية تقاطعه مع شارع الشيخ راشد بن عبد العزيز .. وتشمل أعمال التطوير /أعمال الطرق والمواقف و طرق خدمة وأعمال حماية و تنظيم الخدمات واعمال شبكات الصرف المطري و أعمال الإنارة/.

وقال ان الإدارة أنجزت ايضا شارع الرباط ..وهو عبارة عن طريق مفرد بطول 850مترا يربط شارع الشيخ زايد بشارع التلة فضلا على إنشاء طرق في منطقة الرقايب ..حيث ثم إنشاء مجموعة من الطرق الداخلية لتخدم مساكن عبيد الحلو ..

كما أنجزت الإدارة مشروع طرق في منطقة مصفوت حيث أنشأت مجموعة من الطرق المفردة في منطقة مصفوت بطول 2000 متر تقريبا لتأمين و صول سهل و مريح للسكان في المنطقة.

واشار المهندس محمد أحمد عبدالرازق العوضي الى أنه تم تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع تطوير طريق عجمان الدائري في منطقة الصناعية من شارع الشيخ محمد بن زايد ولغاية شارع غرناطة بإضافة حارتي مرور للشارع مع جزيرة وسطية حيث أصبح الشارع باتجاهي حارتي مرور لكل اتجاه.

وقال ان الادارة تعتزم استكمال بعض المشاريع التي تم البدء فيها في عام 2014 ..كما ستعمل على البدء بمشاريع جديدة في عام 2015 واستكمال مشروع تطوير طريق عجمان الدائري حيث سيتم تنفيذ المرحلة الثانية للمشروع من تقاطعه مع شارع غرناطة و لغاية تقاطعه مع شارع الاتحاد كما تم في المرحلة السابقة ..

وسيتم تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع إنشاء طرق في منطقة مصفوت ..وهو عبارة عن مجموعة من الطرق المفردة في منطقة مصفوت بطول 4000 متر تقريبا لتأمين و صول سهل و مريح للسكان في المنطقة.

وأشار إلى وجود مشاريع أخرى في مجال تطوير البنية التحتية للعام 2015 مثل إحلال وتجديد محطتي ضخ /إحداهما في منطقة الراشدية والأخرى على تقاطع شارع بدر مع شارع الشيخ راشد ين عبد العزيز .. وإنارة بعض الطرق والجسور وتنفيذ أعمال صيانة في مناطق مختلفة من الإمارة /.

وأوضح أن المشاريع التي أنجزت في عام 2014 والمشاريع التي سيتم إنجازها في العام الحالي تهدف الى حل مشكلة الازدحام المروري والحصول على حركة انسيابية فضلا على تأمين وصول سهل ومريح للسكان لبيوتهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إمارة عجمان تحقق طموحاتها كوجهة سياحية إمارة عجمان تحقق طموحاتها كوجهة سياحية



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 06:02 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

برشلونة يتوصل للتعاقد مع بديل عثمان ديمبلي

GMT 05:33 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

ميلان يعبر تورينو بهدف ريبيتش في الدوري الإيطالي

GMT 22:15 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

قمة نارية بين ميلان ويوفنتوس في «سان سيرو»

GMT 04:35 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

سلتا فيغو يخدم برشلونة بتعادله مع ريال مدريد

GMT 23:04 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

تأهل سان جيرمان وليون لقبل نهائي كأس فرنسا

GMT 23:00 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

بلباو يعبر غرناطة بهدف ويداعب نهائي كأس الملك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates