إنجاز تطوير موقع جميرا الأثري خلال 2016
آخر تحديث 15:59:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إنجاز تطوير موقع جميرا الأثري خلال 2016

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إنجاز تطوير موقع جميرا الأثري خلال 2016

بلدية دبي
دبي – صوت الإمارات

بدأت بلدية دبي ممثلة بإدارة التراث العمراني والآثار بتنفيذ مشروع المبنى الإداري والسور المحيط في موقع جميرا الأثري، بهدف تطوير الموقع ويتوقع إنجاز المشروع خلال الربع الأول من عام 2016.

وأشار المدير التنفيذي لإدارة التراث العمراني والآثار المهندس رشاد بوخش إلى أن دولة الإمارات تزخر بشكل عام وفي إمارة دبي، بشكل خاص بإرث كبير من المواقع والمناطق الأثرية المهمة، والتي تختزل في مكنوناتها تاريخ وحضارة الدولة منذ القدم، وتعبر عن حضارات الشعوب التي سكنتها منذ قرون عدة، بما فيها من حياة اقتصادية وثقافية واجتماعية، وانطلاقاً من الحفاظ على مكتسبات الوطن، مضيفاً أن تنفيذ هذا المشروع جاء ليسهم في تعريف جيل الشباب بحضارته الراسخة الضاربة بجذورها العميقة في التاريخ الإنساني التي ترجع إلى عام (900م)، حيث يتميز التصميم بأصالة الطابع التراثي المحلي في تلك المنطقة، وذلك يأتي من منطلق إيمان بلدية دبي بأهمية الحفاظ على تراثنا في دولة الإمارات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنجاز تطوير موقع جميرا الأثري خلال 2016 إنجاز تطوير موقع جميرا الأثري خلال 2016



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates