الاتحاد تضيف رحلة يوميَّة ثالثة إلى مومباي ونيودلهي
آخر تحديث 19:40:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الاتحاد" تضيف رحلة يوميَّة ثالثة إلى "مومباي" و"نيودلهي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الاتحاد" تضيف رحلة يوميَّة ثالثة إلى "مومباي" و"نيودلهي"

الاتحاد للطيران
أبو ظبي - صوت الإمارات

تعتزم شركة "الاتحاد للطيران"، زيادة عدد رحلاتها إلى مومباي ونيودلهي لتصبحا أول وجهتين على مستوى الهند تتم خدمتهما بثلاث رحلات في اليوم، وتعززها العروض التي توفرها شركة "جيت إيروايز" داخل وخارج البلاد. وسيبدأ تسيير رحلة ثالثة يوميًا إلى مومباي بداية من 15 شباط/فبراير المقبل وإلى نيودلهي من 1 آيار/مايو.

وتسعى الشركة إلى توفير مزيدًا من خيارات السفر على امتداد اليوم بين الإمارات والهند، كما ستعزز خيارات الربط بين الهند مع بقية الأسواق على امتداد شبكة الوجهات العالمية للاتحاد للطيران. وإلى جانب خدمة الرحلات التي توفرها شركة جيت إيروايز، ستتمكن شركتا الطيران من ربط أبوظبي مع 14 مدينة هندية عبر أكثر من 200 رحلة مع العودة أسبوعيًا. 

ويشمل ذلك 5 رحلات في اليوم إلى مومباي، و4 يوميًا إلى نيودلهي وثلاث رحلات في اليوم إلى بنغالور وشيناي وحيدر آباد وكوتشي ورحلتان يوميًا إلى أحمد آباد وكوزيكود ورحلة يوميًا إلى جايبور وتريفاندروم. وستقوم "الاتحاد للطيران" بإطلاق خدمة رحلات يومية جديدة إلى كولكاتا، عاصمة غربي البنغال، لدعم خطتها التنموية طويلة الأمد في الهند.

وقامت الشركة في وقت سابق،  بترقية طائراتها في عدد من الوجهات الهندية، شمل ذلك الظهور الأول لطائراتها عريضة البدن، المرتبة وفق نظام الثلاث درجات لخدمة عدد من الرحلات المختارة. كما ستقوم الشركة أيضًا بتشغيل طائرتها الجديدة من طراز "بوينغ 787-9" لخدمة الرحلات المسائية في وجهة مومباي في يناير 2015.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد تضيف رحلة يوميَّة ثالثة إلى مومباي ونيودلهي الاتحاد تضيف رحلة يوميَّة ثالثة إلى مومباي ونيودلهي



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates