الاتحاد للطيران تفوز بلقب شركة العام 2015
آخر تحديث 05:59:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الاتحاد للطيران" تفوز بلقب شركة العام 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الاتحاد للطيران" تفوز بلقب شركة العام 2015

"الاتحاد للطيران"
أبوظبي - صوت الإمارات

تسلّمت الاتحاد للطيران جائزة شركة طيران العام 2015 من قبل مجلة "إنفلايت" للتجهيزات الداخلية على متن الطائرة وتقنيات المقصورة، والتي تصدر من قبل "إتش أم جي إيروسبيس" . وأقيمت مراسم حفل جوائز "إنفلايت" في معرض الشرق الأوسط للتجهيزات الداخلية للطائرات الذي يتم تنظيمه في دبي هذا الأسبوع .
وتقوم لجنة تحكيم مستقلة مكوّنة من خبراء على مستوى القطاع باختيار الفائزين استنادا إلى مجموعة محددة من المعايير . وجاء فوز الاتحاد للطيران نظير تفوقها في مستويات الخدمة العالية وتقنيات المقصورة المبتكرة التي توفرها لضيوفها على متن كافة رحلاتها .
وفي هذا الصدد تحدّثت رئيسة الشؤون التجارية والفعاليات لدى إتش أم جي أيروسبيس، ريبيكا هاولز، قائلة: "نستند في اختيار الفائزين بهذه الجائزة إلى معايير أساسية تتمثّل في الابتكار والخدمات والتقنية، ومما لا شك فيه أن الاتحاد للطيران تستحق بالفعل مثل هذا الفوز . فعلى مدار العام الماضي، لم تقم أي شركة طيران أخرى بالتطوير والابتكار في منتجاتها وخدماتها بالقدر الذي قامت به الاتحاد للطيران . وجاء إطلاق منتجات المقصورات الجديدة التي أحدثت صرخة في قطاع السفر الجوي والارتقاء بها نحو آفاق جديدة عبر تطبيق أحدث أنظمة الترفيه والاتصال على متن الطائرة، مثالاً واضحاً لما يمكن أن يكون عليه السفر الجوي المعاصر" .
ويُشار إلى أن الاتحاد للطيران قامت بتوفير نظام E-BOX الأحدث المطوّر للترفيه الشخصي على متن الطائرة عبر نظام باناسونيك eX3 التفاعلي، وكانت أول شركة طيران تقوم بتركيب نظام الترفيه على متن الطائرة المتطور على متن طائراتها من طراز إيرباص A380 . وستكون جميع طائراتها من طراز إيرباص A380 وبوينغ 787 مجهزة بنظام باناسونيك eX3 . حيث يوفر النظام مئات الساعات من الترفيه حسب الطلب، وألعاب فيديو محسّنة، وبرامج تسوق وحلول الترفيه، فضلاً عن الخرائط المتحركة ثلاثية الأبعاد، ومستعرض وثائق Aeroreader، وواجهة مستخدم رسومية جديدة (GUI) مخصصة للضيوف من صغار السن وشاشات عرض عالية الوضوح على امتداد كافة المقصورات .
كما يتمتع النظام بجهاز تحكم بشاشة تعمل باللمس، متيحة لكل ضيف، على امتداد المقصورات كافة، شاشة إضافية للحصول على أقصى ترفيه، حيث يمكن لعب ألعاب الفيديو أو استعراض الخرائط المتحركة أثناء مشاهدة الأفلام .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد للطيران تفوز بلقب شركة العام 2015 الاتحاد للطيران تفوز بلقب شركة العام 2015



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates