الحرب المصرية ضد التطرف لا تؤثر على السياحة الروسية
آخر تحديث 23:53:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الحرب المصرية ضد التطرف لا تؤثر على السياحة الروسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الحرب المصرية ضد التطرف لا تؤثر على السياحة الروسية

السياحة الروسية في مصر
القاهرة ـ أ ش أ

بدأت السفارة المصرية في موسكو تحركات للتعريف بالموقف المصري من الأزمة الليبية وطمأنة حركة السياحة الروسية لها وقام السفير المصري محمد البدري في موسكو بنشاط مكثف على كافة المستويات لشرح وجهة النظر المصرية ودفع العلاقات الثنائية، خاصة السياحية.

واستهل البدري نشاطه المكثف بلقاء موسع في مجلس الدوما الروسي مع رئيس وأعضاء لجنة المجموعة البرلمانية المشكلة من مختلف الأحزاب والمعنية بالدفاع عن القيم المسيحية في مجلس الدوما، بمشاركة واسعة من النواب البرلمانيين والتي استهلت اللقاء بالوقوف دقيقة حدادًا على أرواح الشهداء المصريين في العمليات المتطرفة.

وقد وجه رئيس اللجنة تحية تقدير وإعزاز للشعب المصري والرئيس عبدالفتاح السيسي على مواقف مصر القوية في مواجهة التطرف، مؤكدًا دعم الدوما الكامل لمصر والتي يرى فيها نموذجًا للتوحد متمنيًا أن تقتفي دول الشرق الأوسط المثال المصري كما أثنى على الدور المصري القوي في ليبيا لحماية أمنها بينما أكد كافة النواب المشاركين دعمهم الكامل لمصر واستعداد روسيا لدعم مصر في مواجهة التطرف.

وجه البدري رسالة واضحة بأن الحرب المصرية ضد التطرف لا تؤثر على حركة وتدفق السياحة الروسية أو الدولية لمصر، مشددًا على أن الحكومة المصرية توفر للسائح الروسي كل التسهيلات لتشجيع الحركة السياحية لروسيا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحرب المصرية ضد التطرف لا تؤثر على السياحة الروسية الحرب المصرية ضد التطرف لا تؤثر على السياحة الروسية



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates