الخطوط الجوية القطرية تنضم إلى الجمعية الملكية للطيران
آخر تحديث 03:54:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الخطوط الجوية القطرية تنضم إلى الجمعية الملكية للطيران

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الخطوط الجوية القطرية تنضم إلى الجمعية الملكية للطيران

مراسم التوقيع الرسمية في معرض دبي الجوي
الدوحة_ قنا

أعلنت الخطوط الجوية القطرية أنها انضمت اليوم، إلى الجمعية الملكية للطيران التي تعد الجهة المهنية المختصة بمجتمع الطيران العالمي، وذلك خلال مراسم توقيع أجريت عقب اجتماع السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، على هامش معرض دبي الجوي مع السيد مارتن برودهرست رئيس الجمعية الملكية للطيران.

 وذكر بيان صحفي صادر عن الناقلة أن مراسم التوقيع الرسمية أجريت بمعرض دبي الجوي للتأكيد رسميا على عضوية الناقلة كـ"شريك تجاري" جديد للجمعية الملكية للطيران.وبهذا الصدد، أعرب السيد أكبر الباكر عن سعادته بتأسيس هذه العلاقة الوثيقة مع الجمعية الملكية للطيران، قائلا:"كوننا من الشركات الرائدة في صناعة الطيران، نسعى دوماً للتحالف والدخول في شراكات جديدة، ومن خلال مثل هذه المنظمات، يمكننا تأسيس قاعدة للمصالح المتبادلة لجميع الجهات المعنية".

وقد كرست الجمعية الملكية للطيران ومقرها المملكة المتحدة، لتعزيز أعلى المستويات التخصصية في قواعد الطيران ورفد المتخصصين بالمعلومات، كما عملت كمنبر حر للنقاش وتبادل الأفكار، وستبقى شراكة الناقلة مع الجمعية على أساس مستمر كداعم ومشارك في فعاليات ومبادرات الجمعية.
من جانبه، أعرب السيد مارتن برودهرست رئيس الجمعية الملكية للطيران عن ترحيب الجمعية بالخطوط الجوية القطرية كشريك تجاري داعم لها، موضحا أنه من الطبيعي أن تنضم شركة مثل الخطوط الجوية القطرية إلى أكثر من 20 ألفا من الأعضاء المهنيين و200 شركة حول العالم، يمثلون منبراً أساسياً عالميا لتبادل الأفكار داخل القطاع.

ولفت إلى أن الجمعية تتطلع لبناء علاقة طويلة الأمد مع الخطوط الجوية القطرية ودعم نموها في قطاع الطيران، حيث تعد الجمعية الملكية للطيران (RAeS) الجهة المهنية الوحيدة في العالم المكرسة لمجتمع الطيران بأكمله، خاصة أنها تأسست عام 1866 بهدف دعم التطور الفني والعلمي والهندسي لصناعة الطيران ومنذ ذلك اليوم وهي في طليعة التطورات في القطاع.

وفي بيان آخر، أعلنت الخطوط الجوية القطرية أنه سترفع سعة رحلاتها إلى كل من دبي وأبوظبي والدمام من خلال تسيير طائرات أكبر حجما من طراز A330 وB787 وB777 وذلك إلى كل من أبوظبي اعتبارا من 1 نوفمبر الجاري ودبي والدمام اعتباراً من 1 ديسمبر المقبل.وأوضح السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية أن "الإعلان عن تسيير طائرات ذات هيكل أعرض إلى كل من دبي وأبوظبي والدمام جاء تلبية لطلب مسافري الناقلة المتزايد على خدماتها الحائزة على جوائز عدّة، ومع ازدياد حركة السفر إلى منطقة الشرق الأوسط وداخلها وعبرها، يتوقع مسافرونا مستوى متميزا من الخدمات والقطرية على استعداد تام لتلبية هذا الطلب من خلال أسطول طائراتها الحديث ومنتجنا الفاخر".وشهدت الخطوط الجوية القطرية منذ انطلاق عملياتها قبل 18 عاماً نمواً متسارعاً حيث تسيّر اليوم أسطولاً حديثاً مكوناً من 170 طائرة إلى 152 وجهة حول العالم من بينها طائرات من طراز A350 التي تعد القطرية أول عميل لها في العالم.

وتوفر الخطوط الجوية القطرية روابط جويّة سهلة وسريعة للمسافرين عبر مقر عملياتها في الدوحة إلى مجموعة واسعة من الوجهات الرئيسية للسياحة والأعمال حول العالم من بينها وجهات في آسيا وشبه القارة الهندية والشرق الأوسط وإفريقيا وأمريكا الشمالية والجنوبية وأوروبا.ومنذ بدء العام الحالي، بدأت الخطوط الجوية القطرية تسيير رحلاتها إلى كل من أمستردام (هولندا) وزنجبار (تنزانيا) وكل من فيصل أباد وسيالكوت ومولتان (الباكستان) وأبها (المملكة العربية السعودية)، وتستعد الناقلة لتدشين وجهات إلى كل من ديربان (جنوب إفريقيا) وناجبور (الهند) قبل نهاية العام الحالي.وخلال العام المقبل 2016، ستدشن القطرية ثلاث وجهات جديدة في الولايات المتحدة (لوس أنجلوس، وبوسطن وأتلانتا) ووجهتين جديدتين في أستراليا (سيدني وأديلايد) ووجهة جديدة في المملكة المتحدة (برمنغهام)، إضافة إلى رأس الخيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخطوط الجوية القطرية تنضم إلى الجمعية الملكية للطيران الخطوط الجوية القطرية تنضم إلى الجمعية الملكية للطيران



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates