الخطوط السعودية تدشن أولى رحلات خطها القاهرة
آخر تحديث 06:37:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الخطوط السعودية تدشن أولى رحلات خطها القاهرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الخطوط السعودية تدشن أولى رحلات خطها القاهرة

طيران الخطوط الجوية السعودية
الرياض - واس

 

دشنت الخطوط الجوية السعودية اليوم أولى رحلات خطها المباشر الجديد القاهرة / تبوك بواقع ثلاث رحلات أسبوعيا لتصبح تبوك بذلك البوابة السادسة للخطوط السعودية بين البلدين الشقيقين 

وأوضح مدير عام إقليم إفريقيا بالخطوط السعودية معجب الدوسري في تصريح له خلال حفل التدشين، أن هذا الخط يأتي لتنمية ومواجهة حركة السفر والسياحة المتزايدة بين المملكة ومصر خلال الفترة المقبلة، حيث سيتمكن الراغبون من المسافرين من اختصار المسافة والوصول مباشرة إلى جهة المقصد في فترة زمنية قياسية تقدر بـ 55 دقيقة ، مؤكدًا أن الخطوط السعودية لن تألوا جهدًا لفتح وتشغيل أي خط جديد بين المملكة ومصر متى دعت الحاجة إلى ذلك .

وقال إنه لمواكبة التطور في الحركة المأمولة على إثر الشراكات الاقتصادية المتوقعة بين البلدين وزيادة حجب التبادل التجاري فقد تم زيادة الرحلات المغادرة من مصر إلى المملكة بإضافة 490 رحلة منتظمة إلى جدول الرحلات خلال عام 2015 ، ليصبح إجمالي عدد الرحلات المغادرة 5.320 رحلة وهو ما يمثل إضافة 75 ألف مقعد بزيادة نسبتها 7 % عن العام الماضي .

حضر حفل التدشين نائب رئيس البعثة الوزير المفوض بسفارة خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية عبدالرزاق كشميري وعدد من المسؤولين ورجال الأعمال والإعلاميين وممثلي وكالات السياحة والسفر .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخطوط السعودية تدشن أولى رحلات خطها القاهرة الخطوط السعودية تدشن أولى رحلات خطها القاهرة



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates