العربية للطيران تطلق خدمة أداء تذاكر السفر عبر البطاقة البنكية
آخر تحديث 20:47:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

العربية للطيران تطلق خدمة أداء تذاكر السفر عبر البطاقة البنكية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العربية للطيران تطلق خدمة أداء تذاكر السفر عبر البطاقة البنكية

شركة "العربية للطيران المغرب"
الرباط ـ واس

أطلقت شركة "العربية للطيران المغرب"، للطيران الاقتصادي الرائدة في المملكة، خدمة أداء قيمة تذاكر السفر عبر البطاقة البنكية، حيث ستعود هذه الخدمة الذكية بالفائدة على زبائن القرض العقاري والسياحي "CIH".

وتُمكّن هذه الخدمة المبتكرة من اقتناء التذاكر عبر الانترنت بشكل آني وعن بعد، ضمن باقة الخدمات التي توفرها هذه المؤسسة البنكية، والتي تتوزع بين "CIH Mobile"، وهي خدمة بنكية خاصة بالأجهزة المحمولة ومتوفرة في الهواتف الذكية، حيث تُمكن مستعمليها من الاطلاع على رصيد حساباتهم، ومتابعة كل العمليات البنكية وتسديد الفواتير وتحويل الأموال "التحويل من حساب لحساب، وإمكانية طلب مبالغ نقدية يمكن استردادها من الوكالة أو من آلات صرف النقود"، إلى جانب "CIH Online"، وهي خدمة بنكية متوفرة على الانترنت، تمكّن مستخدميها من الدخول إلى حساباتهم وإجراء عدة عمليات بنكية أينما وجدوا ووقتما أرادوا.

وذكر الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران، عادل علي، "لطالما عملنا جاهدا لجعل التكنولوجيا الذكية محور اهتمام تطور الخدمات التي نقدمها، حيث تتيح هذه الخدمة التي أثبتت فعاليتها من قبل لجميع زبائننا داخل المملكة وخارجها سهولة الدفع وراحة البال، ومن هنا نتقدم بالشكر لجميع من ساهم في انجاح هذه الخدمة ونتطلع لإطلاق المزيد من الخدمات المبتكرة في المستقبل القريب".

وتضع "العربية للطيران المغرب" بفضل هذه القناة الجديدة للدفع رهن زبائنها خدمات جديدة تمكنهم من إجراء عمليات بنكية على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، وذلك عبر الانترنت أو أي جهاز ذكي محمول سواء في المغرب أو الخارج، حيث تمكن هذه الحلول الآمنة والموثوقة والبسيطة، المشتركين فيها من تسديد المبالغ بكل سهولة وثقة.

ويندرج إطلاق هذه الخدمة المبتكرة في إطار استراتيجية "العربية للطيران المغرب" الرامية إلى مواصلة تحسين خدماتها لفائدة زبائنها وكذلك ضمن استراتيجية القرض العقاري والسياحي في تطوير خدماته عن بعد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العربية للطيران تطلق خدمة أداء تذاكر السفر عبر البطاقة البنكية العربية للطيران تطلق خدمة أداء تذاكر السفر عبر البطاقة البنكية



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates