الناقلات الوطنية تتسلم 61 طائرة جديدة للعام الجاري
آخر تحديث 02:09:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الناقلات الوطنية" تتسلم 61 طائرة جديدة للعام الجاري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الناقلات الوطنية" تتسلم 61 طائرة جديدة للعام الجاري

طيران الإمارات
دبي – صوت الإمارات

أفادت الناقلات الوطنية الأربع «طيران الإمارات»، و«الاتحاد للطيران»، و«فلاي دبي»، و«العربية للطيران»، بأنها ستتسلم خلال العام الجاري 61 طائرة جديدة من طرز مختلفة، وذلك بهدف مواكبة خططها الكبيرة في النمو وافتتاح وجهات جديدة، وتدعيم الوحدات القائمة. وأوضحت أن «عدد الطائرات في أساطيل الشركات الوطنية سيصل إلى 515 طائرة بنهاية 2016».

قال المدير العام للهيئة العامة للطيران المدني، سيف السويدي، إن «استثمارات الدولة في مجال قطاع الطيران، تقدر بنحو 500 مليار درهم، موزعة على توسعة المطارات، وتحديث أساطيل الناقلات الجوية، والبنية التحية ذات العلاقة بالقطاع».

وأعلن السويدي، أخيراً، أنه «من المنتظر أن يبلغ عدد المسافرين عبر مطارات الدولة أكثر من 120مليون مسافر تقريباً، خلال العام الجاري، بنمو يراوح بين 12 و13%، وتقوم الناقلات الوطنية بنقل نسبة كبيرة منهم على متن طائراتها، وتُمكّن رحلات الناقلات الوطنية المسافرين من الوصول إلى أي مكان في العالم، عبر المطارات الإماراتية، من خلال نقطة واحدة أو نقطتين على أكثر تقدير».

إلى ذلك، قالت الهيئة العامة للطيران المدني: «إن الناقلات الوطنية ركيزة من ركائز الاقتصاد المحلي، وتشير التقديرات الصادرة من وزارة الاقتصاد إلى أن إسهام قطاع الطيران المدني في الناتج المحلي الإجمالي للدولة يبلغ 12%، مع توقعات بإسهام هذا القطاع في أكثر من 750 ألف فرصة عمل بحلول عام 2021». وأشارت إلى أنها «تتبنّي السياسات التي من شأنها الترويج للناقلات الوطنية، وتحقيق أهدافها في النمو والوصول إلى أسواق دولية جديدة».

وأضاف السويدي أن «الناقلات الوطنية ركيزة من ركائز الاقتصاد المحلي، حيث تشير التقديرات الصادرة من وزارة الاقتصاد، إلى أن إسهام قطاع الطيران المدني في الناتج المحلي الإجمالي للدولة يبلغ 12%، مع توقعات بإسهام هذا القطاع في أكثر من 750 ألف فرصة عمل بحلول عام 2021».

وأشار إلى أن «الهيئة تأخذ على عاتقها تبنّي جميع الخطط والسياسات، التي من شأنها الترويج للناقلات الوطنية، وتحقيق أهدافها في النمو والوصول إلى أسواق دولية جديدة، مع الحفاظ على مبدأ البيئة التنافسية الحرة التي تؤمنها الدولة لكل شركات النقل الجوية العالمية».

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الناقلات الوطنية تتسلم 61 طائرة جديدة للعام الجاري الناقلات الوطنية تتسلم 61 طائرة جديدة للعام الجاري



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 06:02 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

برشلونة يتوصل للتعاقد مع بديل عثمان ديمبلي

GMT 05:33 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

ميلان يعبر تورينو بهدف ريبيتش في الدوري الإيطالي

GMT 22:15 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

قمة نارية بين ميلان ويوفنتوس في «سان سيرو»

GMT 04:35 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

سلتا فيغو يخدم برشلونة بتعادله مع ريال مدريد

GMT 23:04 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

تأهل سان جيرمان وليون لقبل نهائي كأس فرنسا

GMT 23:00 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

بلباو يعبر غرناطة بهدف ويداعب نهائي كأس الملك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates