إميرالد بالاس تشارك بفعاليات ناجحة في سيتي سكيب غلوبال
آخر تحديث 04:19:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"إميرالد بالاس" تشارك بفعاليات ناجحة في سيتي سكيب غلوبال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "إميرالد بالاس" تشارك بفعاليات ناجحة في سيتي سكيب غلوبال

سيتي سكيب غلوبال
دبي - صوت الإمارات

حققت مجموعة إميرالد بالاس، المطوّر العقاري المعتمد والشريك الإستراتيجي لفنادق كمبينسكي مشاركة ناجحة في الدورة الـ13 من معرض سيتي سكيب جلوبال التي اختتمت مؤخرا في مركز دبي التجاري العالمي. وعرض جناح مجموعة إميرالد بالاس في المعرض مشروع فندق كمبينسكي إميرالد بالاس، التحفة الهندسية المستوحاة من الهندسة الأوروبية في القرن الثامن عشر. ويأتي هذا الفندق ليكون أحدث إضافة لمنطقة ممشى جزيرة النخلة جميرا. ويتألف الفندق من 311 غرفة فخمة و36 جناحاً مجهّزا بأثاث مصمم خصيصاً من قبل مصمم إيطالي مشهور.
إلى جانب هذا المشروع، قدمت المجموعة أيضاً برنامج الاستثمار المتميز الذي يسمح للمشتري الاستثمار في برنامج استثمار فندق كمبينسكي إميرالد بالاس، في فرصة لعملائها لتوفير دخل مستدام وإمكانية تحقيق نمو كبير استنادا إلى عقد شراء تأجيري طويل الامد.
وأكد رئيس العمليات في المجموعةويسيل ويثهان :أن سيتي سكيب جلوبال هو المعرض الأكبر والاكثر استقطاباً للمطوّرين العقاريين، ومجموعة إميرالد بالاس سعيدة بالمشاركة وعرض فندق كمبينسكي إميرالد بالاس إلى جانب برنامج الاستثمار المميز الذي يوفر للمستثمرين في المشروع، دخلا مستدامًا وإمكانية تحقيق نمو كبير. كذلك، فإنهم يتمتعون بتمضية 14 ليلة مجانية كل عام في غرفتهم الفندقية الخاصة، بالإضافة إلى كافة المزايا المقدّمة إلى أعضاء نادي إميرالد بالاس.
وبلغت أعمال البناء في فندق كمبينسكي إميرالد بالاس مرحلة متقّدمة ويتوقع أن يتم انجاز الاعمال في المشروع بحلول ديسمبر 2015. ويضم المشروع علاوة على الغرف الفندقية والاجنحة الانيقة، مساحات كبيرة مخصصة للمناسبات، 18 مطعماً ومقهى بما في ذلك مطاعم حائزة على جوائز، وأربعة أحواض سباحة ذات درجة حرارة معدّلة، منتجعًا صحيًا فاخراً، دار سينما، صالة تمرين رياضي حديثة، 3000 متر مربع من متاجر التسوّق، إلى جانب مرافق أعمال ومؤتمرات من الدرجة الاولى، الامر الذي يجعل منه محور جذب للسيّاح ورجال الاعمال على حد سواء.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إميرالد بالاس تشارك بفعاليات ناجحة في سيتي سكيب غلوبال إميرالد بالاس تشارك بفعاليات ناجحة في سيتي سكيب غلوبال



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates