تقديم طلبات برنامج زايد للحج في الفجيرة الأحد
آخر تحديث 13:35:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تقديم طلبات برنامج زايد للحج في الفجيرة الأحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تقديم طلبات برنامج زايد للحج في الفجيرة الأحد

أحمد بن شبيب الظاهري
أبو ظبي ـ جواد الريسي

تبدأ مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية غداً مقابلات الراغبين في أداء فريضة الحج في إمارة الفجيرة وخورفكان والتي تستمر يومين بمركز الخدمات الاجتماعية بالإمارة .

وطلبت المؤسسة من الراغبين في الاستفادة من البرنامج الحضور شخصياً من الثامنة صباحاً حتى الثانية ظهراً لمقابلة اللجنة، مصطحبين معهم أوراقهم، وهي أصل بطاقة الهوية سارية المفعول وصورة منها وصورة من جواز السفر ساري المفعول وصورة من خلاصة القيد إضافة إلى شهادة راتب حديثة من جهة العمل بالنسبة للموظفين وتقرير طبي لأصحاب الأمراض المزمنة يوضح مقدرتهم على أداء مناسك الحج .

وأكد  مدير عام المؤسسةأحمد بن شبيب الظاهري،أنها استعدت مبكراً للموسم الجديد الذي سيستفيد منه نحو 1000 حاج منهم 600 من داخل الدولة و400 من خارجها يتم اختيارهم من خلال سفارات الإمارات في البلدان المختلفة، مع وضع كل الترتيبات الكفيلة بإنجاح موسم الحج هذا العام أسوة بالمواسم السابقة، مشيراً إلى أن ما تحقق من نجاحات الموسم الماضي يعود إلى الاهتمام والمتابعة الشخصية من  الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء المؤسسة، والجهود القيمة التي تبذلها هيئة الشؤون الإسلامية والأوقاف، والتعاون المثمر من سلطات المملكة العربية السعودية الشقيقة من أجل توفير كل سبل الراحة لحجاج الدولة، وتعاون حملات الحج وسعيها لتوفير أفضل الخدمات للحجاج .

وفيما يتعلق ببرنامج اللجان المختصة بتلقي الطالبات في الإمارات الأخرى فسوف تستقبل اللجنة الطلبات بإمارة رأس الخيمة وضواحيها يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين في مركز الخدمات الاجتماعية برأس الخيمة، ثم سكان إمارة أم القيوين يوم الخميس المقبل الموافق 5 مارس/آذار بمركز الخدمات الاجتماعية بأم القيوين .

وبالنسبة لسكان إمارة عجمان حددت اللجنة يومي الأحد والاثنين 8 و9 مارس/آذار للقاء اللجنة بمركز الخدمات الاجتماعية بعجمان، أما إمارة الشارقة فسوف تلتقي اللجنة المتقدمين بطلباتهم يومي الثلاثاء والأربعاء 10 و11 من الشهر نفسه في مركز الخدمات الاجتماعية بالشارقة .
وللمتقدمين من إمارة دبي فسوف تلتقيهم اللجنة يومي الأحد والاثنين 15 و16 مارس في دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي .

وتستقبل المؤسسة طلبات المتقدمين من مدينة أبوظبي يومي الثلاثاء والأربعاء 24 و25 مارس بمقر المؤسسة بجوار دائرة القضاء .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقديم طلبات برنامج زايد للحج في الفجيرة الأحد تقديم طلبات برنامج زايد للحج في الفجيرة الأحد



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 06:02 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

برشلونة يتوصل للتعاقد مع بديل عثمان ديمبلي

GMT 05:33 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

ميلان يعبر تورينو بهدف ريبيتش في الدوري الإيطالي

GMT 22:15 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

قمة نارية بين ميلان ويوفنتوس في «سان سيرو»

GMT 04:35 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

سلتا فيغو يخدم برشلونة بتعادله مع ريال مدريد

GMT 23:04 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

تأهل سان جيرمان وليون لقبل نهائي كأس فرنسا

GMT 23:00 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

بلباو يعبر غرناطة بهدف ويداعب نهائي كأس الملك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates