تمويل كوري لطائرة الاتحاد الثانية من a380
آخر تحديث 04:44:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تمويل كوري لطائرة "الاتحاد" الثانية من A380

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تمويل كوري لطائرة "الاتحاد" الثانية من A380

طائرة "الاتحاد" الثانية من A380
أبوظبي - صوت الإمارات

أعلنت الاتحاد للطيران، عن إتمام صفقة تأجير تمويلي مع مؤسسات مالية كورية جنوبية، لتمويل طائرة الشركة الثانية الجديدة من طراز إيرباص A380 .

وتم توفير التمويل عبر عملية "طرح خاص" مع مجموعة من كبار المؤسسات الاستثمارية الكبرى في كوريا الجنوبية، وتولى الترتيب لإجراءات الصفقة شركة "ماجي بارتنرز"، التي تتخذ من لندن مقراً لها والمتخصصة في صفقات التمويل بقطاع الطيران، بالتعاون مع شريكتها الكورية "يوجي بارتنرز" . وتبلغ قيمة الطائرة 428 مليون دولار .

تأتي صفقة التمويل بعد اجتماعات لا ترتبط بالصفقة انعقدت بين الاتحاد للطيران ومجموعة من المستثمرين الكوريين الجنوبيين في مستهل عام ،2014 وعقب طلب تقديم العروض التنافسية العالمية الذي أعلنت عنه الشركة الصيف الماضي .

وتمثل هذه الصفقة، المهيكلة على أساس التأجير التمويلي القائم على استرداد كامل القيمة على مدار 15 عاماً بأسعار فائدة ثابتة، أول صفقة تمويل يتم الترتيب لها مع مستثمرين كوريين جنوبيين لتغطية كافة تكاليف طائرة جديدة من طراز إيرباصA380 .

وتعد الطائرة التي تمولها الصفقة ثاني طائرة تدخل الخدمة لدى الاتحاد للطيران ضمن طلبية شراء تشمل 10 طائرات إجمالاً من طراز إيرباص A380 التي تشمل جميعها مقصورة "الإيوان من الاتحاد" فائقة الفخامة .

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران قد جمعت منذ انطلاق عملياتها التشغيلية تمويلات تزيد على 5 .10 مليار دولار أمريكي، من أكثر من 70 مؤسسة من كبرى المؤسسات المالية، وشركات التأجير التمويلي، في سبيل تمويل شراء الطائرات ومحركات الطائرات لأسطولها المتطور .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمويل كوري لطائرة الاتحاد الثانية من a380 تمويل كوري لطائرة الاتحاد الثانية من a380



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates