خبير سعودي يحث رجال الأعمال على دعم السياحة المصرية
آخر تحديث 09:02:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خبير سعودي يحث رجال الأعمال على دعم السياحة المصرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خبير سعودي يحث رجال الأعمال على دعم السياحة المصرية

السياحة في مصر
شرم الشيخ - أ ش أ

حث الدكتور عبد الله صادق دحلان رئيس جمعية رجال الأعمال المصرية السعودية السابق، ورئيس مجلس أمناء جامعة الأعمال، والتكنولوجيا بجدة، القطاع الخاص، والوكالات السياحية، ومحبي مصر من أبناء الخليج، وأسرهم، والجالية المصرية خارج مصر، وعلى وجه الخصوص في أوروبا والجاليات الأجنبية الأخرى، والشركات السعودية، والخليجية المستثمرة في مصر على تفعيل دورهم السياحي لدعم السياحة إلى شرم الشيخ، وتنظيم الرحلات السياحية لها ولكل المحافظات والمدن السياحية المصرية.

وأعلن الدكتور دحلان والذي يرأس أول وفد سعودي يزور شرم الشيخ من أساتذة الجامعات حاليا ضمن حملة (مصر أمن وأمان) التي يتبناها، إطلاق مبادرة جديدة من على أرض شرم الشيخ بدعوة رجال الأعمال، والشركات السعودية لإقامة معارض لهم، وعقد اجتماعاتهم على أرض السلام شرم الشيخ بعد ما لمسه بنفسه بما تتمتع به من أمن، واستقرار، والطبيعة الساحرة، ولتقديم الدعم للشعب المصري الشقيق، والذي تأثر جراء الظروف الأخيرة التي أثرت سلبا على السياحة.

وحذر دحلان ـ في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط ـ مما وصفه بمؤامرة على اقتصاد مصر/أكبر دولة عربية/ وذلك لإضعافها، وإخضاعها لإملاءات غربية..مؤكدا أن الإرهاب لن يوقف السياحة لمصر لأهميتها للاقتصاد، وإعلان الدعم الشعبي، والأهلي السعودي لشعب مصر.

وقال" علينا نحن شعب المملكة المحب لمصر وأهلها دعم اقتصاد مصر بكل حب لها، والتجاوب مع توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز للخطوط السعودية تسيير رحلات مباشرة إلى شرم الشيخ ليؤكد للعالم وقوف المملكة دولة وشعباً مع مصر واقتصادها".

واعتبر وقف الطيران والسياحة الروسية لشرم الشيخ وكذلك بريطانيا بنفس ردة الفعل وسحب جميع رعاياها من شرم الشيخ المنتجع السياحي الشتوي أن فيه إجحاف لمصر ولأهلها حيث تمر بظروف اقتصادية صعبة، وتعتمد على السياحة لدعم اقتصادها، وتشغيل عمالتها.

وأضاف" إن الولايات المتحدة لم تستطع إيقاف الإرهاب فكانت كارثة 11 سبتمبر 2001 هي الأكبر، ولم تستطع اسبانيا منع الإرهاب الذي تعرضت له أحد محطات القطار، وكذلك فرنسا لم تستطع إيقاف العمل الإرهابي الذي واجهته الأسبوع الماضي، ولا زالت قوات التحالف، ومنذ العام، وهي تضرب معاقل داعش الإرهابي وانضمت مؤخراً روسيا وفرنسا للمشاركة في محاربة هذا التنظيم فكانت النتيجة ردة فعل مؤلمة أثرت على الاقتصاد الفرنسي".

يذكر أن أكثر من 150 أستاذا جامعيا وشابا وعالما ورجل أعمال سعودي يزورون حاليا شرم الشيخ ضمن حملة مصر أمن وأمان وفى أوائل برنامج المليون سائح سعودي والذي أطلقه القنصل العام المصري بجدة السفير عادل الألفي تلبية لنداء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حيث وصلوا مدينة السلام أمس الأول على طائرة مصر للطيران.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبير سعودي يحث رجال الأعمال على دعم السياحة المصرية خبير سعودي يحث رجال الأعمال على دعم السياحة المصرية



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates