دبي ضمن أسرع مدن العالم في نظام النقل
آخر تحديث 03:44:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دبي ضمن أسرع مدن العالم في نظام النقل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دبي ضمن أسرع مدن العالم في نظام النقل

دبي من أسرع مدن في نظام النقل
دبي - صوت الإمارات

ذكر موقع شركة "سافيلز" البريطانية للأبحاث والعقارات إن دبي جاءت ضمن أسرع (12) مدينة في العالم من حيث سرعة نظام النقل العام.
وأضاف التقرير أن مسافة الرحلات في دبي طويلة نسبيًا تصل إلى (16 كيلومترًا) في المتوسط لكن الرحلة تستغرق أقل من (45) دقيقة في المتوسط.
وأشار التقرير إلى إفتتاح المترو في عام (2009) وساهم بشكل كبير في تقليل زمن الرحلات الداخلية في دبي، غير أن الغالبية من الناس لا يزالون يفضلون قيادة السيارات.
وقال التقرير إن دبي لديها نشاط كبير في مجال السياحة وسياحة المؤتمرات ولديها فنادق فاخرة ولا يسبقها في ذلك إلا باريس ولندن، مضيفًا أن الإيجارات في دبي تعتبر رخيصة مقارنة بالمدن الرئيسية في العالم بل وأقل من المستويات العالمية مما يعكس جاذبية القطاع، وقد رسخت دبي مكانتها على الخريطة العالمية ويبدو أن التوقعات المستقبلية بعيدة المدى للمدينة ايجابية.
واوضح التقرير أن دبي رسخت نفسها بإعتبارها الملاذ الآمن للإستثمار في الشرق الأوسط وفي قطاع العقارات المكتبية، حيث أن القلاقل السياسية في المنطقة دفعت بمزيد من الشركات للتأجير في دبي، رغم إنخفاض معدلات الأشغال في بعض المناطق.
وتستفيد الإمارة أيضًا من الغرب وتعتبر ثانِ موطن مفضل لكثير من الجنسيات.
وقد شهدت دبي إرتفاعًا غير طبيعي في الأسعار العقارية في الفترة الماضية لكن الأسعار لا تزال أقل من بعض المدن الرئيسة في العالم، مشيرًا إلى إستضافة دبي لمعرض (إكسبو 2020) الذي من المتوقع أن يخلق (277 ألف) وظيفة جديدة ويدر (40 مليار دولار) في الإقتصاد المحلي.
وأشارت صحيفة "يو إس إيه توداي" الأميركية إلى أن الثورة العقارية في دبي مخططة هذه المرة وتهدف إلى جذب المستثمرين ورجال الأعمال من المنطقة والعالم، وقد إتخذت الحكومة تدابير للحد من إرتفاع أسعار العقارات مما أدى إلى مزيد من الإستقرار في السوق.
وأضافت الصحيفة إلى تحول جزر نخلة ديرة الى جزر ديرة، التي توفر مشاريعها عقارات سكنية وفنادق ومنافذ تجارة تجزئة وسوف تعززها استثمارات في البنية التحتية بما فيها توسيع نطاق مترو دبي إلى مناطق جديدة.
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي ضمن أسرع مدن العالم في نظام النقل دبي ضمن أسرع مدن العالم في نظام النقل



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates