رأس الخيمة لتنمية السياحة تشارك في بورصة برلين الدولية للسياحة
آخر تحديث 03:54:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رأس الخيمة لتنمية السياحة تشارك في بورصة برلين الدولية للسياحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رأس الخيمة لتنمية السياحة تشارك في بورصة برلين الدولية للسياحة

هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة
رأس الخيمة - وام

تشارك هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة خلال الفترة من 4 إلى 8 مارس القادم في معرض بورصة برلين الدولية للسياحة والسفر لهذا العام وذلك لتقديم عرض شامل حول ما تمتاز به الإمارة من مقومات جعلت منها الوجهة المفضلة لقضاء العطلات الفريدة والمثيرة.

وتسعى الإمارة إلى تحقيق طموحاتها الرامية لتعزيز مكانتها على خارطة الوجهات السياحية العالمية مستفيدة من معالمها الطبيعية المتنوعة وتراثها الغني ومناخها المعتدل إلى جانب استقطابها لعدد من العلامات الفندقية الرائدة عالميا.

وتعرض الهيئة ــ التي تركز على تطوير وتعزيز البنية التحتية السياحية في الإمارة ـ ما تقدمه الفنادق والمنتجعات في رأس الخيمة من عروض وخدمات إضافة الى دورها كمطور ومروج للبنية التحتية السياحية في رأس الخيمة .

يرافق الهيئة عدد من العلامات الفندقية الرائدة الدولية والإقليمية والتي لديها تواجد في الإمارة ..وتشمل كل من سلسلة فنادق هيلتون العالمية وفندق ذا كوف روتانا وفندق بانيان تري الوادي وبانيان تري شاطئ رأس الخيمة وسلسلة بن ماجد للفنادق والمنتجعات وريكسوس باب البحر وفندق ومنتجع جولدن توليب خط سبرينغ ومنتجع وسبا جزيرة المرجان.

وتعد مشاركة الهيئة في معرض بورصة برلين الدولية ركيزة أساسية في استراتيجيتها الرامية لتعزيز سمعة إمارة رأس الخيمة على المستوى الدولي بهدف استقطاب المزيد من السياح إلى الإمارة فضلا عن الترويج للفرص الاستثمارية وتطوير الأعمال والشراكات التي يمكن أن تلعب دورا على المدى الطويل في التنمية المستدامة لقطاع السياحة في رأس الخيمة.

وقال السيد ستيفن رايس الرئيس التنفيذي للهيئة ان هذه الفعاليات مثل معرض بورصة برلين الدولية للسياحة والسفر تعتبر مهمة لتحقيق أهداف قطاع السياحة في الإمارة وتعزيز مكانة رأس الخيمة على الصعيدين العالمي والإقليمي كوجهة سياحية فاخرة ..حيث تعد هذه المشاركة في المعرض جزءا أساسيا من أهداف الهيئة الرامية لتعزيز العلاقات مع الأسواق الألمانية والأوروبية.

واكد الالتزام بتحقيق تنمية سياحية مستدامة على المدى الطويل في إمارة رأس الخيمة حيث يأتي تزايد أعداد الفنادق العالمية في رأس الخيمة دليلا على جهود الهيئة التي لديها رؤية واضحة لتطوير رأس الخيمة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رأس الخيمة لتنمية السياحة تشارك في بورصة برلين الدولية للسياحة رأس الخيمة لتنمية السياحة تشارك في بورصة برلين الدولية للسياحة



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates