رحلة  يومية رابعة من دبي إلى نيويورك
آخر تحديث 20:40:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رحلة يومية رابعة من دبي إلى نيويورك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رحلة  يومية رابعة من دبي إلى نيويورك

طيران الإمارات
دبي - صوت الإمارات

أعلنت طيران الإمارات، الناقلة العالمية التي تحقق التواصل بين الناس والأماكن والاقتصادات في مختلف أنحاء العالم، عن اعتزامها تسيير رحلة يومية رابعة بين دبي ومطار "جيه إف كيه" في نيويورك اعتباراً من 8 مارس/ آذار 2015 . 

وقد روعي اختيار مواعيد مثالية للخدمة الجديدة، حيث ستغادر الرحلة "ئي كيه 207" مطار دبي الدولي يوميا في الساعة 50:2 بعد الظهر، لتصل إلى مطار "جيه إف كيه" في نيويورك في الساعة 35:8 مساءً . فيما تغادر رحلة العودة "ئي كيه 208"، نيويورك في الساعة 30:4 عصرا لتصل دبي في الساعة 15:1 من بعد ظهر اليوم التالي .

وأوضح هيوبرت فراخ، نائب رئيس أول طيران الإمارات والرئيس التنفيذي لدائرة العمليات التجارية: "توفر الرحلة الجديدة مزيدا من الخيارات لمسافرينا، فهي تتيح لهم السفر بعد الظهر، سواء من دبي أم من نيويورك، لتتكامل بذلك مع رحلاتنا الحالية الثلاث يوميا بين دبي ونيويورك، التي تتراوح أوقات مغادرتها بين الصباح والمساء" .

وأضاف هوبرت فراخ بقوله: "تعد نيويورك إحدى أنشط وجهاتنا في الولايات المتحدة الأمريكية وأكثرها شعبية . وبإضافة هذه الرحلة الرابعة إلى رحلاتنا اليومية الثلاث بين دبي ونيويورك، سيتاح لمسافرينا إلى الولايات المتحدة الأمريكية الاستفادة من شراكتنا مع خطوط جيت بلو الأمريكية، والتي توفر لهم خيارات واسعة لمتابعة السفر عبر شبكتها التي تشمل 65 وجهة انطلاقاً من مطار جيه اف كيه . أما المسافرون القادمون من نيويورك، فيتوفر أمامهم خيارات واسعة لمتابعة السفر عبر شبكتنا العالمية، وخاصة إلى وجهات تحظى بإقبال كبير مثل جوهانسبرغ ونيروبي والهند، إضافة إلى مدن أخرى عدة في منطقة الشرق الأوسط على رحلات لا تتجاوز مدتها 4 ساعات" .

وبفضل اتفاقية الرمز المشترك بين طيران الإمارات وجيت بلو B6، ستوفر الرحلة اليومية الرابعة الجديدة إلى نيويورك خيارات متميزة لمواصلة السفر على رحلات "جيت بلو" عبر الولايات المتحدة والكاريبي . وتعمل رحلات "جيت بلو" انطلاقا من المبنى 5 في مطار جيه إف كيه، بينما تعمل طيران الإمارات انطلاقا من المبنى رقم 4 المجاور، ما يتيح سرعة وسهولة انتقال المسافرين على الرحلات في كلا الاتجاهين . وتعززت الشراكة بين طيران الإمارات وجيت بلو، التي تعود إلى العام ،2010 خلال السنوات الأربع الماضية، حيث توسعت من اتفاقية انترلاين إلى تبادل رمز مشترك ومزايا متبادلة لأعضاء برنامج الولاء لكل منهما . ويمكن لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات كسب أميال عند سفرهم على رحلات جيت بلو، واستبدالها مقابل تذاكر للسفر إلى أي من وجهات جيت بلو ال86 في أمريكا الشمالية والوسطى والجنوبية . وبالمثل، يمكن لأعضاء برنامج "ترو بلو" جيت بلو كسب واستبدال الأميال على رحلات طيران الإمارات .

وأكد سكوت لورنس، نائب رئيس جيت بلو للتخطيط: "كون نيويورك قاعدتنا الرئيسة، فإننا نرحب بخطوة شركائنا طيران الإمارات إضافة رحلة يومية رابعة، ما سيوفر لعملاء كل منا خدمات ذات مستوى رفيع عبر شبكة واسعة من المحطات عبر العالم" .

وسوف تخدم طيران الإمارات رحلتها اليومية الرابعة إلى نيويورك بطائرة إيرباص A380 بتوزيع الدرجات الثلاث (14 جناحا خاصا في الدرجة الأولى، 76 مقعداً قابلة للتحول إلى أسرة مستوية تماماً في درجة رجال الأعمال، إضافة إلى 399 مقعداً مريحاً في الدرجة السياحية ضمن المقصورة الرئيسية للطائرة .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رحلة  يومية رابعة من دبي إلى نيويورك رحلة  يومية رابعة من دبي إلى نيويورك



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 06:02 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

برشلونة يتوصل للتعاقد مع بديل عثمان ديمبلي

GMT 05:33 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

ميلان يعبر تورينو بهدف ريبيتش في الدوري الإيطالي

GMT 22:15 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

قمة نارية بين ميلان ويوفنتوس في «سان سيرو»

GMT 04:35 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

سلتا فيغو يخدم برشلونة بتعادله مع ريال مدريد

GMT 23:04 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

تأهل سان جيرمان وليون لقبل نهائي كأس فرنسا

GMT 23:00 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

بلباو يعبر غرناطة بهدف ويداعب نهائي كأس الملك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates