سياحة دبي تستضيف 200 فائز برحلة إلى مهرجان دبي للتسوق
آخر تحديث 00:52:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"سياحة دبي" تستضيف 200 فائز برحلة إلى مهرجان دبي للتسوق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "سياحة دبي" تستضيف 200 فائز برحلة إلى مهرجان دبي للتسوق

مهرجان دبي للتسوق
دبي – صوت الإمارات

قالت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي اليوم إنها استضافت /200/ نيجيري فازوا برحلة مدفوعة التكاليف إلى مهرجان دبي للتسوق للاستمتاع بفاعلياته وعروضه المبتكرة والفريدة وزاروا خلالها عدة مواقع سياحية وترفيهية في دبي خلال الشهر الماضي.

وكانت الدائرة قد نظمت هذه المسابقة بالتعاون مع شركاء محليين والمحطات الإذاعية في نيجيريا وذلك ضمن حملة ترويجية أطلقتها خلال مشاركتها في "سوق السفر الأفريقي ـ أكوابا" التي جاءت في إطار استمرار المساعي الرامية إلى ترسيخ مكانة دبي كوجهة مفضلة للسياح من الدول الأفريقية.

وتواصل دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي التركيز على الأسواق الأفريقية الرئيسة حيث أقامت سلسلة من المعارض والفاعليات السياحية في القارة الأفريقية خلال العام الماضي إضافة إلى مشاركتها الأولى في "سوق السفر الأفريقي ـ أكوابا" الذي يستقطب سنويا أكثر من /10/ آلاف شخص من نحو 20 بلدا.

وذكر عصام كاظم المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري بدبي في تصريح صحافي له اليوم أن أفريقيا تعد سوقا أساسية بالنسبة لدبي ونحن نلمس نتائج إيجابية من الجهود المستمرة التي تببذلها المؤسسة ـ التابعة للدائرة ـ لاستقطاب أعداد أكبر من السياح الأفارقة.

ولفت إلى أن هناك إمكانات هائلة لزيادة أعداد السياح القادمين من نيجيريا ودول جنوب الصحراء الكبرى ولذلك فإننا نواصل تنويع استثماراتنا من خلال المشاركة في الفاعليات السياحية مثل سوق السفر الأفريقي ـ أكوابا وتوسيع مبادراتنا التي تتضمن إقامة المعارض وتنظيم الرحلات التي تبرز لعدد أكبر من الزوار المقومات التي تقدمها دبي.

وأكد كاظم أن الدائرة ستواصل سعيها لجذب المسافرين الأفارقة في العام الحالي من خلال مجموعة من النشاطات الترويجية التي تسلط الضوء على "مهرجان دبي للمأكولات" و"مفاجآت صيف دبي" و"العيد في دبي" فضلا عن كثير من الفاعاليات الأخرى.

وكان الفائزون النيجيريون قد وصلوا إلى دبي في الشهر الماضي حيث أقاموا لمدة أربع ليال في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي ـ وهو أطول فندق في العالم ـ واستمتعوا خلال إقامتهم بفاعليات مهرجان دبي للتسوق في القرية العالمية ودبي مول ومول الإمارات.

وتظهر الإحصائيات السنوية الصادرة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي أن الإمارة استقبلت أكثر من /14.2/ مليون زائر في العام الماضي بزيادةى نسبتها /7.5/ في المائة مقارنة بعام /2014/ كما تجاوز عدد زوار دبي من الدول الأفريقية /700/ ألف زائر في العام الماضي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سياحة دبي تستضيف 200 فائز برحلة إلى مهرجان دبي للتسوق سياحة دبي تستضيف 200 فائز برحلة إلى مهرجان دبي للتسوق



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates