شارع المعز المصري قبلة للسائحين لما يضمه من آثار
آخر تحديث 03:54:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"شارع المعز" المصري قبلة للسائحين لما يضمه من آثار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "شارع المعز" المصري قبلة للسائحين لما يضمه من آثار

الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة
القاهرة ـ أ.ش.أ

قام الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة بجولة مفاجئة بشارع المعز لدين الله بحي وسط القاهرة سيرا على الأقدام لمتابعة أعمال النظافة والإشغالات والالتزام بعدم سير السيارات به خلال الساعات المحددة بمعرفة الإدارة العامة للمرور .

واستدعى المحافظ خلال الجولة ناصر رمضان رئيس حي وسط حيث اصدر تعليماته بغلق عدد من المحلات لعدم التزامهم بالساحات المخصصة لهم وشغلهم للأرصفة ونهر الطريق .

وشدد المحافظ على الالتزام بتواجد السيارات الكهربائية والتأكد من عملها خلال فترات حظر السيارات لنقل الركاب وكبار السن بطول الشارع .
وأكد المحافظ أن شارع المعز لدين الله الفاطمي يعد من اشهر واهم الشوارع بالقاهرة وهو قبلة السائحين والمصريين من داخل وخارج المحافظة لما يضمه من اثار إسلامية مختلفة .. وقال / يجب علينا الحفاظ عليه وعدم السماح بأي تعديات أو إشغالات/ .

وخلال الجولة لاحظ المحافظ تجمع عدد من طلاب المدارس برحلة مدرسية للمنطقة على احد محلات الفطير فقام بتحيتهم وسداد طلباتهم من جيبه الخاص ..مؤكداً ضرورة التعرف على تاريخ مصر وحضارتها بزيارة الأماكن الأثرية والتعرف عليها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شارع المعز المصري قبلة للسائحين لما يضمه من آثار شارع المعز المصري قبلة للسائحين لما يضمه من آثار



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates