طيران الإمارات و الماليزية توسعان اتفاقية الرمز المشترك
آخر تحديث 01:01:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"طيران الإمارات" و "الماليزية" توسعان اتفاقية الرمز المشترك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "طيران الإمارات" و "الماليزية" توسعان اتفاقية الرمز المشترك

"طيران الإمارات" و "الماليزية" توسعان اتفاقية الرمز المشترك
دبي ــ صوت الإمارات

أعلنت شركة "طيران الإمارات" والخطوط الجوية الماليزية توسيع اتفاقية الرمز المشترك لتغطي مزيدًا من الخطوط، وتوفر مزايا وفوائد أوسع لأعضاء برنامجي الناقلتين لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين، وتتيح لهم السفر عبر العالم براحة وسهولة أكثر. وأفاد بيان صدر، الاثنين، بأن الاتفاقية أصبحت تغطي حاليًا 15 مدينة في ماليزيا ودول الجوار، من بينها: بينانغ، جوهر بارو، كوشينغ، ميري، سيبو، كوتا كينابالو، سانداكان، تاواو، ألور سيتار، كوتا بارو، كوانتام. لافتة إلى أنه سيتم بموجب الاتفاقية وضع رمز "طيران الإمارات" على رحلات الخطوط الماليزية إلى هذه المحطات. وكانت اتفاقية الرمز المشترك بين الناقلتين، التي تضمنت خط "كوالالمبور ــ دبي" في 15 فبراير الماضي، أتاحت للخطوط الماليزية وضع رمزها ورقم رحلتها على خدمة "طيران الإمارات" بين دبي والعاصمة الماليزية، التي تتم بمعدل ثلاث رحلات يوميًا بطائرات من طراز "بوينغ 777" ورحلة يومية واحدة بطائرات من طراز "إيرباص A380" ذات الطابقين. وأوضح النائب التنفيذي لرئيس "طيران الإمارات" رئيس الدائرة التجارية، تيري أنتينوري، إن "اتفاقية المشاركة في الرموز مع الخطوط الماليزية تتيح للشركة توسيع وجودها في منطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية، وذلك بتوفير خيارات أمام مسافريها لزيارة 15 مدينة في ماليزيا ودول المنطقة، من خلال متابعة الرحلات عبر كوالالمبور". وأضاف أن المسافرين من المنطقة سيستفيدون من شبكة خطوط الناقلة الواسعة، بما في ذلك 90 محطة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا والأميركيتين، فضلًا عن اكتساب الأميال عند سفرهم على أي من رحلات "طيران الإمارات" أو الخطوط الماليزية التي تغطيها الاتفاقية. ولفتت "طيران الإمارات" إلى أنه إضافة إلى سهولة السفر بتذكرة واحدة شاملة للرحلات التي تسيرها "طيران الإمارات" والخطوط الماليزية، فإنه يمكن للمسافرين أيضًا الاستمتاع بخيارات السفر الواسعة، وإنهاء إجراءات السفر في محطة الانطلاق وصولًا إلى وجهاتهم النهائية. وذكرت أنه يمكن لأعضاء "سكاي واردز طيران الإمارات" و"إنريتش"، برنامجي مكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع "طيران الإمارات" و"الماليزية"، اكتساب واستبدال الأميال مقابل تذاكر سفر على الرحلات الدولية لكل من الناقلتين، إضافة إلى وزن للأمتعة المحمولة مجانًا قدره 30 كيلوغرامًا للدرجة السياحية، و40 كيلوغرامًا لدرجة رجال الأعمال، و50 كيلوغرامًا للدرجة الأولى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الإمارات و الماليزية توسعان اتفاقية الرمز المشترك طيران الإمارات و الماليزية توسعان اتفاقية الرمز المشترك



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates