طيران الخليج تشارك في معرض أرامكو السعودية للسفر
آخر تحديث 00:42:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طيران الخليج تشارك في معرض أرامكو السعودية للسفر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طيران الخليج تشارك في معرض أرامكو السعودية للسفر

طيران الخليج
الدمام ـ صوت الإمارات

شاركت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – في معرض أرامكو السعودية للسفر الذي أقيم في الفترة من 28 فبراير – 3 مارس في المقر الدولي لأرامكو السعودية بالظهران.

وعرضت الناقلة منتجاتها وخدماتها، وجدولة رحلاتها المرنة من وإلى خمس وجهات في السعودية، وجميع تسهيلات السفر التي تقدمها الناقلة؛ وذلك إلى جانب أكثر من 50 عرض في مجال السفر والضيافة.

وقال القائم بأعمال رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج السيد أحمد جناحي "إن المشاركة في معرض أرامكو السعودية للسفر يعد فرصة مثالية لنا لعرض ما تقدمه طيران الخليج لفريق أرامكو السعودية. إن المملكة العربية السعودية تمثّل أحد أسواقنا الرئيسية؛ حيث يمتد حضور طيران الخليج في السوق السعودية إلى العام 1950 (مع تدشينها لرحلاتها إلى الدمام)، فمثل هذه المعارض يعزز من موقعنا القوي في السوق. يسعدنا توفير حلول السفر المبتكرة لتلبية احتياجات مسافرينا السعوديين وعرض منتجاتنا وخدماتنا التي تناسبهم".

يُذكَر أن طيران الخليج تقوم بتشغيل إحدى أكبر شبكات الخطوط الجوية في الشرق الأوسط، مع رحلات مباشرة إلى خمس وجهات سعودية هي الدمام، والرياض، المدينة المنورة، وجدة، والقصيم؛ بالإضافة إلى رحلتين يوميتين أو أكثر إلى أكثر من 10 مدن إقليمية وإلى مدن مختارة في شبه القارة الهندية وأوروبا، وذلك من مقرها الرئيسي في مطار البحرين الدولي.

وكانت الناقلة قد أعلنت مؤخراً عن زيادة عدد رحلاتها إلى الرياض؛ مما يرفع مجموع رحلات الناقلة بين مطار البحرين الدولي ومطار الملك خالد الدولي من 28 إلى 32 رحلة أسبوعية، وتأتي هذه الإضافة لتكمّل الزيادة الأخيرة في عدد رحلات الناقلة إلى جدة لتصبح 4رحلات يومية. 

وتخدم شبكة وجهات الناقلة 43 مدينة في 24 دولة موزَّعة على ثلاث قارات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الخليج تشارك في معرض أرامكو السعودية للسفر طيران الخليج تشارك في معرض أرامكو السعودية للسفر



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates