عدد مرتادي جزيرة البنانا يتجاوز 45 ألف شخص
آخر تحديث 01:51:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عدد مرتادي جزيرة البنانا يتجاوز 45 ألف شخص

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عدد مرتادي جزيرة البنانا يتجاوز 45 ألف شخص

جزيرة البنانا
الدوحة - قنا

أعلنت إدارة منتجع جزيرة البنانا أن عدد الذين ارتادوا المنتجع خلال شهر يناير الماضي بلغ نحو 45 ألف شخص.

وقال السيد إلياس الخوري مدير إدارة المبيعات والتسويق في منتجع جزيرة البنانا، في تصريحات للصحفيين خلال الجولة التي نظمتها إدارة المنتجع لهم اليوم، إنه منذ افتتاح المنتجع بداية من يناير الماضي وحتى نهاية الشهر بلغ عدد الذين ارتادوا جزيرة البنانا 45 ألف شخص سواء من النزلاء أو الزائرين.

وأضاف الخوري أن الإقبال على الجزيرة تخطى التوقعات خاصة في فترة نهاية الأسبوع حيث تصل نسبة الاشغال نحو 90 بالمئة حيث يتخطى عدد النزلاء في المنتجع نحو 900 شخص في بعض الأيام، فيما يبلغ عدد الزائرين للمنتجع في بعض الأيام قرابة المائتي شخص.

وأوضح أن النزلاء بالمنتجع هم فقط الذين لهم الحق في الاستمتاع بالشاطئ والألعاب المائية المزود بها المنتجع فيما لا يحق للزائرين سوى الاستفادة بالمطاعم والمركز الصحي.

وأفاد بأن المنتجع لديه خططا تسويقية بهدف ضمان جذب الزوار إليه حتى خلال موسم الصيف وشملت تلك الخطط القيام بجولات في منطقة دول مجلس التعاون الخليجية، بالإضافة إلى المشاركة في العديد من معارض السياحة الدولية مثل معرض /اي تي بي برلين/ الذي سيقام في شهر مارس المقبل بهدف التسويق للمنتجع.

وأضاف مدير ادارة المبيعات والتسويق في المنتجع أن هناك العديد من المناطق المغطاة فيه بشكل يضمن استمرارية جذبه للزوار أثناء فترة فصل الصيف خاصة فيما يتعلق بمناطق الأطفال ، مؤكدا أن الأسعار التي يطرح بها المنتجع خدماته تعد في متناول العديد من الأسر سواء في قطر أو في المنطقة.

وأكد أن المنتجع يتيح أيضا متعة الرياضات المائية بين وتيرة التجديف ، والدراجات المائية، ولوح التجديف الواقف، وإثارات التزلج على اللوح المائي، وقارب البنانا، والأنبوب الثلاثي، والقارب الصغير الدائري، والتزلج على الماء، إلى رحلات الصيد، كما تتميز بركة الأمواج المائية فيه بأنها ذات مسارين وتتيح إمكانية التحكم بالأمواج لتتناسب مع مختلف مستويات المهارات، وتسهّل عملية إجادة التقنيات أكثر من البحر.

وأشار الخوري إلى أن المنتجع يضم 141 غرفة وجناحا وفيلا فاخرة مصممة وفق الطراز العربي الرائع مع لمسات من فخامة أنانتارا، ومن بينها 54 غرفة بريمير مطلة على البحر، و 16 غرفة فاخرة مطلة على البحر، و8 أجنحة مطلة على البحر، و18 جناح أنانتارا و 34 فيلا فسيحة مترفة مع مسبح خاص مطل على البحر وسرير نهاري بجانبه.
 
وأضاف أن هناك فيلات مبنية بأناقة فوق المياه من بينها 8 فيلات بغرفتي نوم و3 فيلات "أنانتارا" متميزة بثلاث غرف نوم، بمساحة تبلغ 360 مترا مربعا ومسبح خاص يبلغ 62 مترا مربعا ما يجعلها مثالية للعائلات والأصدقاء حيث تتميز أيضاً بمناظر كاشفة على البحر الأزرق من على التراس الخاص بها.
 
ويبعد منتجع جزيرة البنانا مسافة 20 دقيقة عبر رحلة بحرية من كورنيش الدوحة حيث يمتد المنتجع على طول الجزيرة ويضم ميناء طبيعيا وشاطئا للسباحة بطول 800 متر، و141 غرفة فاخرة وأجنحة وفيلات صممت وفقا للطراز العربي الأصيل، ويستوعب حوض المارينا الخاص بالمنتجع 30 مرسى للقوارب واليخوت.

كما يضم المنتجع مركزاً للغوص مجهزاً بالكامل مع بركة تدريب للمبتدئين، حيث تضم مرافق المنتجع مركزا للصحة والعافية، يقدم برامج كاملة للاسترخاء والاستجمام والعلاج للتخلص من الضغوط، كما تضم المرافق الأخرى حديقة النبات المغلقة، وقاعة الاكسجين، وحوض السباحة الخاص بالنساء، إلى جانب مطبخ خاص للتغذية مع قوائم طعام يعدها طهاة متخصصون.
 
وتوفر المطاعم الثمانية في المنتجع خيارات متنوعة من الشرق الأوسط وإيطاليا والمطابخ العالمية في مواقع مختلفة في كافة أرجاء الجزيرة، ابتداءً من المارينا إلى جانب حوض السباحة، وعلى طول الشاطئ، وعلى عوامات المياه.
 
يذكر أن شركة /الريان/ للضيافة، المتخصصة بتطوير مشاريع الضيافة وفنادق سوق واقف وفندق/ أدريا/ بلندن ومشروع منتجع سلوى، بالإضافة إلى الفندق والنادي الصحي بالمسيلة، تعاقدت مع شركة/ أنانتارا/ العاملة في إدارة المنتجعات والفنادق لإدارة المنتجع.  

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عدد مرتادي جزيرة البنانا يتجاوز 45 ألف شخص عدد مرتادي جزيرة البنانا يتجاوز 45 ألف شخص



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 06:02 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

برشلونة يتوصل للتعاقد مع بديل عثمان ديمبلي

GMT 05:33 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

ميلان يعبر تورينو بهدف ريبيتش في الدوري الإيطالي

GMT 22:15 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

قمة نارية بين ميلان ويوفنتوس في «سان سيرو»

GMT 04:35 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

سلتا فيغو يخدم برشلونة بتعادله مع ريال مدريد

GMT 23:04 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

تأهل سان جيرمان وليون لقبل نهائي كأس فرنسا

GMT 23:00 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

بلباو يعبر غرناطة بهدف ويداعب نهائي كأس الملك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates