فندق ميليا الدوحة يرفد السوق المحلي بـ282 غرفة
آخر تحديث 04:44:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"فندق ميليا الدوحة" يرفد السوق المحلي بـ282 غرفة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "فندق ميليا الدوحة" يرفد السوق المحلي بـ282 غرفة

فندق ميليا الدوحة
الدوحة - قنا

وقعت كل من شركة تنميات للاستثمار العقاري ومجموعة فنادق ميليا العالمية اليوم بالدوحة، عقد انضمام "فندق ميليا الدوحة" إلى الفنادق التي تديرها المجموعة.
وقد وقع الاتفاقية كل من الدكتور بريك سعيد المري الرئيس التنفيذي لشركة تنميات للاستثمار العقاري والسيد غابرييل إسكارير نائب رئيس مجموعة فنادق ميليا العالمية ورئيسها التنفيذي، بحضور سعادة السيدة كارمن دي لابينيا سفيرة مملكة إسبانيا لدى دولة قطر.  
ومن المقرر أن يتم افتتاح الفندق (5 نجوم)، الذي يمتد على مساحة 62 ألف متر مربع ويضم 282 غرفة و35 جناحاً، تتراوح في فخامتها بين الأجنحة التنفيذية والجناح الملكي، في يناير المقبل. 
كما سيقدم مجموعة واسعة ومتنوعة من المطاعم العالمية والمتخصصة، بالإضافة إلى مركزي "سبا" منفصلين لكل من الرجال والنساء، وعدد من أحواض السباحة، وقاعة رياضية. 
ويقع فندق ميليا الدوحة الجديد في برج بن صميخ المؤلف من 40 طابقا، والواقع في منطقة الخليج الغربي، وقد صمم لاستيعاب فندق خمس نجوم من أعلى المستويات، بحيث يكون منافساً للعلامات التجارية الفاخرة للفنادق في منطقة الخليج الغربي.  
يذكر أن شركة تنميات للاستثمار العقاري هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة بن صميخ للاستثمار العقاري، وتعد فنادق ميليا العالمية التي تأسست عام 1956 في بالما دي مايوركا (إسبانيا)، من أكبر سلاسل فنادق المنتجعات في العالم وسلسلة الفنادق في إسبانيا، وتشغل حاليا أكثر من 350 فندقا و90 ألف غرفة ضمن 4 قارات.
ويعزز الاتفاق الموقع اليوم مكانة المجموعة الإسبانية التي تعمل حالياً في 43 بلداً، في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي إذ يعتبر "فندق ميليا الدوحة" ثالث فنادقها في المنطقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق ميليا الدوحة يرفد السوق المحلي بـ282 غرفة فندق ميليا الدوحة يرفد السوق المحلي بـ282 غرفة



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates