محافظ الأقصر يُمهِل أصحاب الحناطير أسبوعًا لتوفيق أوضاعهم
آخر تحديث 09:44:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محافظ الأقصر يُمهِل أصحاب "الحناطير" أسبوعًا لتوفيق أوضاعهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محافظ الأقصر يُمهِل أصحاب "الحناطير" أسبوعًا لتوفيق أوضاعهم

الأقصر ـ محمد العديسى

أمهل محافظ الأقصر الدكتور عزت سعد، الخميس، أصحاب عربات الحنطور أسبوعًا لتوفيق أوضاعهم القانونية، وتجديد التراخيص المنتهية، ووضع اللوحات المعدنية، والالتزام بالمواقف التي خصصتها لهم المحافظة.  وقرر سعد، "تشكيل لجنة لاستخراج التراخيص ومتابعة المواقف، إلى جانب تعيين عاملين اثنين، بكل موقف أحدهما للإشراف والتنظيم، والأخر لمتابعة أعمال النظافة"، فيما شدد على ضرورة  الالتزام بالتعليمات والضوابط التي وضعتها اللجنة، المشكَّلة من: "غرفة شركات السياحة"، و"المرشدين السياحيين"، و"نقابة سائقي الحنطور"، والخبراء السياحيين في المحافظة لوضع قواعد ومعايير يلتزم بها كافة السائقين، مع إخطار الشركات السياحية بالتعليمات والضوابط  الخاصة بالتعامل معهم.  وحذر سعد، أصحاب العربات من "عدم الالتزام بالقوانين والضوابط التي وُضِعت لحمايتهم في المقام الأول، وإنهاء مشاكلهم"، مهددًا بـ"إلغاء الحنطور من المحافظة في حال عدم الالتزام بالقوانين". ولفت خلال الاجتماع المطول الذي عقده مع أصحاب عربات الحنطور، بمشاركة مدير الأمن ومسؤولي شرطة السياحة، ونقيب المرشدين، وممثلي غرفة المنشآت والشركات السياحية، وممثلي نقابة النقل البطيء، واستمر أكثر من ثلاث ساعات، إلى أن "المحافظة تعكف على دراسة وضع حد للأزمة بالطرق القانونية، من خلال تخفيض رسوم التراخيص وإعطائهم حزمة تخفيضات، ومحاولة تخفيض أو رفع المخالفات الموقعة عليهم مع زيادة تسعيرة الركوب، مراعاة لظروفهم،  ودراسة مقترح تخصيص زي موحد للسائقين". من ناحيته، أكد مدير أمن الأقصر اللواء احمد ضيف صقر أنه "سيتم شن حملات مرورية مكثفة  لضبط الحناطير غير المرخصة"، مشيرًا إلى أن "عدد الحناطير المرخصة 340  حنطورًا فقط". وقد طالب عدد من الخبراء في القطاع بـ"توفيق أوضاع أصحاب عربات الحنطور، وإجبارهم على  ارتداء خيولهم  حفاضات (بامبرز)  للمحافظة على نظافة الشوارع، والحد من  المخلفات والروائح الكريهة، التي تنبعث من أمام الفنادق والمراسي والبازارات السياحية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ الأقصر يُمهِل أصحاب الحناطير أسبوعًا لتوفيق أوضاعهم محافظ الأقصر يُمهِل أصحاب الحناطير أسبوعًا لتوفيق أوضاعهم



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates