مراكز تسوق دبي تمدّد ساعات عملها خلال العيد
آخر تحديث 10:09:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مراكز تسوق دبي تمدّد ساعات عملها خلال العيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مراكز تسوق دبي تمدّد ساعات عملها خلال العيد

احتفالية العيد في دبي
دبي - صوت الامارات

أعلنت مراكز تسوق عدة في دبي، خلال احتفالية "العيد في دبي عيد الأضحى"، تمديد ساعات عملها حتى ساعات الصباح الأولى، انسجاماً مع الأجواء الاحتفالية التي تعيشها الإمارة تلبية لمتطلبات أعداد الزوار الكبيرة التي تستقطبها دبي.
وسيتمكن المتسوقون وزوار المراكز المشاركة في الخطوة، التي بادرت بها "مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة"، من الاستمتاع بخوض تجارب تسوق وترفيه فريدة أثبتت نجاحها في الأعوام السابقة.
وستقوم مراكز التسوق "سيتي سنتر ديرة"، و"سيتي سنتر مردف"، و"مول الإمارات"، و"دبي فستيفال سيتي مول"، بفتح أبوابها بعد منتصف الليل لمحال التجزئة، ومن 10 صباحاً حتى 2 بعد منتصف الليل من الأحد إلى الأربعاء للمطاعم، ومن الخميس إلى السبت من 10 صباحاً إلى 2 بعد منتصف الليل لمحال التجزئة، ومن الساعة 10 صباحاً إلى 3 بعد منتصف الليل للمطاعم.
وسيفتح "ميركاتو" أبوابه من 2 إلى 12 تشرين الأول/ أكتوبر من 10 صباحاً إلى الساعة 12 بعد منتصف الليل لمحال التجزئة، ومن 10 صباحاً إلى 1 بعد منتصف الليل من الأحد إلى الأربعاء، ومن الساعة 10 صباحاً إلى 1 بعد منتصف الليل لمحال التجزئة، ومن 10 صباحاً إلى 2 بعد منتصف الليل للمطاعم من الخميس إلى السبت.
وتنظم مؤسسة "دبي للمهرجانات والتجزئة"، فعاليات الدورة السابعة لاحتفالية "العيد في دبي - عيد الأضحى" تحت شعار "احتفال يجمعنا".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مراكز تسوق دبي تمدّد ساعات عملها خلال العيد مراكز تسوق دبي تمدّد ساعات عملها خلال العيد



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates