مطار أبوظبي الدولي يحصل على شهادة الآيزو 22301
آخر تحديث 14:49:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مطار أبوظبي الدولي يحصل على شهادة الآيزو 22301

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مطار أبوظبي الدولي يحصل على شهادة الآيزو 22301

مطار أبوظبي الدولي
أبوظبي – صوت الإمارات

حصل مطار أبوظبي الدولي على شهادة نظام الإدارة الآيزو 22301 لإدارة استمرارية الأعمال ليكون بذلك المطار الأول في منطقة الشرق الأوسط وبين مجموعة محدودة من المطارات على مستوى العالم التي تحصل على هذا الاعتراف الدولي المرموق .

وتعتبر هذه الشهادة بمثابة معيار معترف به عالميا لأفضل الممارسات في مجال إدارة استمرارية الأعمال ويأتي ذلك اعترافا بالخطوات التي اتخذتها مطارات أبوظبي لتطبيق آليات تضمن استمرارية العمليات في حال وقوع أي حوادث.

وجاء منح هذه الشهادة لمطار أبوظبي الدولي بعد عملية تدقيق خارجية على الأنظمة التي يطبقها فريق إدارة المخاطر والعمليات.

وقال المهندس أحمد الهدابي الرئيس التنفيذي للعمليات في مطارات أبوظبي أن حصول مطار أبوظبي الدولي على شهادة الآيزو 22301 يؤكد على أن أنظمة استمرارية الأعمال التي يطبقها المطار تتمع بأعلى المعايير وهي دليل على أن المطار قادر على العمل والاستمرار في العمليات في حال حدوث أي أحداث عارضةاو حوادث في عمليات المطار .

وأضاف الهدابي أن هذا الانجاز يسلط الضوء على التزام مطارات أبوظبي تجاه دعم جهود حكومة أبوظبي في تحقيق التميز في منشآتها ومؤسساتها التابعة لها بما يسهم في دعم مسيرتها ونجاح عملياتها في مختلف الأعمال والخدمات .

وكانت مطارات أبوظبي أول مشغل مطارات في المنطقة يحصل على شهادة الآيزو 9001 في نظام إدارة الجودة والآيزو 14001 في نظام الإدارة البيئية وشهادة الآيزو 18001 في الصحة المهنية ونظام إدارة السلامة عبر مختلف مطاراتها.

وتكمن رؤية مطارات أبوظبي في أن تصبح مجموعة المطارات الرائدة على مستوى العالم حيث يعتبر تقديم خدمات عالمية المستوى وبنية تحتية متميزة بفريق فاعل، خطوة أساسية تجاه الوصول إلى هذه الرؤية وتحقيقها.

ويشار إلى أن مطار أبوظبي الدولي يربط العاصمة أبوظبي بأكثر من 116 وجهة في 58 دولة وعبر من خلاله في عام 2015 أكثر من 23 مليون مسافر .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطار أبوظبي الدولي يحصل على شهادة الآيزو 22301 مطار أبوظبي الدولي يحصل على شهادة الآيزو 22301



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates