مغادرة  12 ألفًا و684 عبر الغويفات إلى المملكة العربية السعودية
آخر تحديث 05:39:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مغادرة 12 ألفًا و684 عبر "الغويفات" إلى المملكة العربية السعودية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مغادرة  12 ألفًا و684 عبر "الغويفات" إلى المملكة العربية السعودية

منفذ الغويفات إلى الديار المقدسة
أبوظبي- فيصل المنهالي

أفادت شرطة أبوظبي بعبور 12 ألفاً و684 حاجاً إلى الأن عبر منفذ الغويفات إلى الديار المقدسة لنحو 480 حملة في المرحلة الأولى من قوافل الحجيج، في ما وفرت حزمة من الخدمات لتسهيل سفر الحجاج إلى الديار المقدسة عبر منفذ الغويفات الحدودي، متضمنة 16 منصة "كاونترات"، والإسعاف لتقديم الخدمة الطبية والعلاجية لضيوف الرحمن عند الحاجة، وورشة فنية  متنقلة لإصلاح أي عطل طارئ في المركبات.

وخصصت الشرطة رقمين لتلقي اتصالات الحجيج لطلب المساعدة؛والرد على استفساراتهم عبر (024097537) و (028082800) على مدار الساعة،وفق رئيس قسم شرطة أمن منفذ الغويفات الرائد راشد حمدان النقبي، الذي لفت الى وجود دعم متواصل من مديرية شرطة المنطقة الغربية؛ من خلال قسم المرور في المديرية لتنظيم دخول وخروج المسافرين، وقسم دوريات الشرطة الاخرى التي تعمل على مدار الساعة؛إضافة إلى توفير قسم المشاغل والنقل ورشة متنقلة لإصلاح أي عطل طارئ في المركبات .

كما وفرت خدمات الإسعاف والإنقاذ التابع لإدارة الطوارئ والسلامة العامة في شرطة أبوظبيعلى مدار 24 ساعة لمواجهة أي طارئ يتطلب تدخلاً طبياً.

وتابع النقبي: هناك خدمات وجهود لدائرة الجمارك التي تعمل على مدار 24 ساعة لتأمين دخول المسافرين وتفتيش حقائبهم، وتسجيل أرقام مركباتهم بوجه حضاري، وجاهزية الدفاع المدني ومستشفى السلع الحكومي لأي طارئ، فضلاً عن جهود البلدية في تأمين الخدمات التي يحتاج إليها المنفذ؛ ودور الهلال الأحمر والهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف التي وفرتالوعاظ، بالإضافة الى دور ذوي الاحتياجات الخاصة بتقديم المساعدةحجاج بيت الله الحرام؛ مشيراً إلى دور بعض المتطوعين والمتطوعات لخدمة ضيوف الرحمن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مغادرة  12 ألفًا و684 عبر الغويفات إلى المملكة العربية السعودية مغادرة  12 ألفًا و684 عبر الغويفات إلى المملكة العربية السعودية



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates