وفد التنمية السياحية في عجمان يطلع على برامج مدينة ومعهد مصدر
آخر تحديث 20:44:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفد" التنمية السياحية" في عجمان يطلع على برامج مدينة ومعهد مصدر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفد" التنمية السياحية" في عجمان يطلع على برامج مدينة ومعهد مصدر

وفد دائرة التنمية السياحية في عجمان يطلع على برامج مدينة ومعهد مصدر
عجمان- صوت الإمارات

زار وفد دائرة التنمية السياحية في عجمان - برئاسة فيصل أحمد النعيمي المدير العام للدائرة - مدينة ومعهد مصدر في أبوظبي ,وكان في استقبال الوفد الشيخة مهرة بنت خالد بن صقر بن سلطان القاسمي مديرة التسويق والتواصل المؤسسي.

وزار الموظفون مختلف الوحدات في مدينة مصدر من خلال محطات النقل الذاتي السريع وتعرفوا على عدد من المشروعات القائمة والمنفذة في مجالات الطاقة المتجددة والاستدامة كما قاموا بجولة في المختبرات المتطورة لمعهد مصدر للتعرف على أحدث التقنيات المستخدمة والتجارب العلمية تحت التنفيذ إلى جانب زيارة مركز المعرفة.

وقدمت الشيخة مهرة القاسمي عرضا تعريفيا متكاملا بشركة مصدر وأهم المشروعات داخل الدولة وخارجها .
منوهة بأهمية تعريف الدوائر والمؤسسات الحكومية بالمشروعات الرائدة وتبادل المعرفة والخبرات في إطار من الإحاطة بالرؤى المستقبلية المطروحة للتكامل جميعا في خدمة الوطن.

ووجهت الشكر لموظفي الدائرة على هذه الزيارة مؤكدة أن تبني مدير عام دائرة التنمية السياحية بعجمان لهذه المبادرة تؤكد إلمامه بدور القيادة في المؤسسات.

من جانبه أكد النعيمي أن الزيارة تأتي للتعرف على إنجازات إحدى أكثر الشركات نجاحا في دولة الإمارات ولتحفيز الموظفين ونقل المعرفة إليهم من خلال إجراء مقارنات معيارية تساهم في تطوير الإنتاج.

وأضاف أن مثل هذه الزيارات تشجع الموظفين على أن يكونوا صناع النجاح المستدام داخل مؤسساتهم وسفرائه خارجها , مؤكدا حرص دائرة التنمية السياحية بعجمان على تشجيع العاملين والتواصل معهم بأساليب مختلفة لغرس روح الولاء والانتماء لديهم.

من جهتها قالت عائشة حمد الشامسي رئيسة قسم الموارد البشرية في الدائرة إن تنظيم القسم لهذه الزيارة الترفيهية والعلمية تحت عنوان "رحلة تجديد الطاقة"وبرعاية من فندق وأجنحة رمادا عجمان جاءت في إطار دور القسم في تطوير معارف وقدرات العاملين من خلال مواءمة أهداف الأفراد مع أهداف المنشأة لضمان المساهمة القصوى.

وأضافت أن قسم الموارد البشرية في دائرة التنمية السياحية بعجمان يسعى دائما لاتباع أساليب تضمن التوازن بين حياة العاملين وعملهم مع مراعاة التنوع والاختلاف وتوفير بيئة عمل صحية وتشجيع الموظفين على المشاركة في أنشطة تسهم في تنمية المجتمع ككل من خلال مبادرات تعزز الابتكار والإبداع في مختلف مجالات العمل.

وفي ختام الزيارة قدم مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان درعا تذكاريا للشيخة مهرة القاسمي التي بادلته بنموذج تذكاري لمخطط تطوير مشروعات مصدر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد التنمية السياحية في عجمان يطلع على برامج مدينة ومعهد مصدر وفد التنمية السياحية في عجمان يطلع على برامج مدينة ومعهد مصدر



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates