وفد صيني يشيد بمستوى المفاجآت وعالم مدهش
آخر تحديث 13:35:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفد صيني يشيد بمستوى "المفاجآت" و"عالم مدهش"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفد صيني يشيد بمستوى "المفاجآت" و"عالم مدهش"

موسم "مفاجآت صيف دبي 2015
دبي - صوت الإمارات


أبدى وفد إعلامي صيني إعجابه بالمستوى الرفيع لتنظيم "مفاجآت صيف دبي" و"عالم مدهش" الذي قامت به مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لجعلها وجهة عائلية ترفيهية فريدة من نوعها.

واستضاف المركز الإعلامي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، وفداً إعلامياً يضم ممثلين عن أبرز المطبوعات والمؤسسات الإعلامية في الصين، وذلك ضمن برنامج الصحفيين الدوليين الزائرين، حيث وجه المركز دعوات خاصة لهم لاختبار الأجواء الاحتفالية التي تشهدها إمارة دبي خلال "مفاجآت صيف دبي"، والذي ينظم هذا العام تحت شعار "45 يوماً من مرح الصيف".

ونظم المركز للإعلاميين الصينيين خلال إقامتهم في دبي، جولة على أهم فعاليات وأنشطة "مفاجآت صيف دبي"، والعديد من الاجتماعات الرسمية مع إدارة المؤسسة وشركائها الإستراتيجيين، للإطلاع على الخطط الإستراتيجية لدبي فيما يتعلق بقطاعي المهرجانات والتجزئة والتعرف أكثر على تفاصيل حدث المفاجآت والمهرجانات الأخرى التي تشهدها دبي.

واستهل وفد الإعلاميين الصينيين جولته، بزيارة لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة والاجتماع مع المدير التنفيذي ليلى محمد سهيل التي أطلعته على مهام ورؤية المؤسسة في تطوير قطاعي المهرجانات والبيع بالتجزئة، ثم انتقل الوفد إلى فندق برج العرب، والذي استضافه طوال فترة إقامته في دبي لتعريفه على الخدمات والتسهيلات التي يوفرها لنزلائه باعتباره أفخم فندق في العالم، كما تجول الوفد أيضاً في مول الإمارات التابع لمجموعة ماجد الفطيم العقارية والتقى بمديره حسين موسى، وتعرف منه على الخدمات والمرافق التي يقدمها المركز للزوار والمتسوقين.

وفي ذا بييتش، مقابل جميرا بيتش ريزيدنس التابع لـ"مراس" القابضة كان للإعلاميين الصينيين جولة اطلعوا من خلالها على الخدمات ومقومات الجذب المتنوعة والمرافق السياحية المتطورة والمطاعم العالمية التي يقدمها هذا المشروع لزواره.

إلى ذلك، زار الوفد الإعلامي الصيني "عالم مدهش"، حيث أبدى الصحفيون إعجابهم بالمستوى الرفيع لهذه الوجهة والتنظيم الراقي الذي قامت به مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لجعلها وجهة عائلية ترفيهية فريدة من نوعها.

وعبر الإعلاميون، الذين حضروا من مدينة جوانزو، عاصمة مقاطعة "كونغدنغ" الصينية، عن سعادتهم بهذه الزيارة التي أتاحت لهم فرصة الاستمتاع بوسائل الترفيه المتوافرة، إلى جانب التعرف على هذا الحدث الصيفي الترفيهي الأشهر في المنطقة، إن التنظيم عالي المستوى يعكس صورة دبي في تنظيم كبرى المناسبات والأحداث العالمية على أرضها، وبجهود أبنائها المخلصين الذي أثبتوا مهاراتهم وقدراتهم في كافة المجالات.

وأشاد الإعلاميون بما شاهدوه من فعاليات والتي تعكس النجاح الباهر الذي وصلت إليه إمارة دبي في استقطاب الزوار من كافة الجنسيات للاستمتاع بأجوائها الاحتفالية المرحة على مدار العام.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد صيني يشيد بمستوى المفاجآت وعالم مدهش وفد صيني يشيد بمستوى المفاجآت وعالم مدهش



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 06:02 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

برشلونة يتوصل للتعاقد مع بديل عثمان ديمبلي

GMT 05:33 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

ميلان يعبر تورينو بهدف ريبيتش في الدوري الإيطالي

GMT 22:15 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

قمة نارية بين ميلان ويوفنتوس في «سان سيرو»

GMT 04:35 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

سلتا فيغو يخدم برشلونة بتعادله مع ريال مدريد

GMT 23:04 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

تأهل سان جيرمان وليون لقبل نهائي كأس فرنسا

GMT 23:00 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

بلباو يعبر غرناطة بهدف ويداعب نهائي كأس الملك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates