الاتحاد للطيران تخدم رحلاتها إلى مومباي بطائرة إيرباص a380
آخر تحديث 02:43:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الاتحاد للطيران" تخدم رحلاتها إلى مومباي بطائرة "إيرباص A380"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الاتحاد للطيران" تخدم رحلاتها إلى مومباي بطائرة "إيرباص A380"

"الاتحاد للطيران" تخدم رحلاتها إلى مومباي بطائرة "إيرباص A380"
أبوظبي – صوت الإمارات

أكدت شركة "الاتحاد للطيران" أن الهند جزء حيوي من استراتيجية النمو التي تتبعها الشركة، لافتة إلى أنها أطلقت رحلات يومية بالطائرة "إيرباص A380"إلى مدينة مومباي. وأكدت الشركة أن عدد المسافرين بين الهند وأبوظبي وصل، عبر شبكات "الاتحاد للطيران" و"غيت آيروايز"، في إطار اتفاقية الشراكة بينهما، إلى 3.3 ملايين مسافر العام الماضي، وأفاد رئيس الشؤون التجارية بشركة "الاتحاد للطيران"، بيتر بومغارتنر، بأن الهند جزء حيوي من استراتيجية النمو التي تتبعها الشركة، مع مساهمتها بصورة كبيرة في العمليات العالمية للشركة، وفي جهود توفير فرص العمل، وتعزيز قدرات الربط إلى الهند.

وأوضح في كلمته بالمؤتمر الإعلامي الذي انعقد أمس في مومباي، بمناسبة إطلاق "الاتحاد للطيران" رحلات يومية بالطائرة "إيرباص A380" إلى العاصمة التجارية للهند، أن الشركة أسهمت في تحفيز المنافسة، وإيجاد آلاف الوظائف الجديدة، وساعدت في تعزيز حركة السياحة الوافدة وربط الهند بالعالم. وتابع: "لدينا حليف رئيس، وشريك استراتيجي في الأجواء الهندية، يتمثل في (غيت آيروايز)، التي تمنحنا قوةً مشتركة وميزة تنافسية".

وأكدت الشركة أنه، خلال عام 2015، وصل عدد الضيوف المسافرين بين الهند وأبوظبي، عبر شبكات الشركتين مجتمعتين إلى 3.3 ملايين مسافر، وأفادت شركة "الاتحاد للطيران" بأن رحلتها رقم EY474، المتجهة من أبوظبي إلى جاكرتا، أمس، تعرّضت لمطب جوي شديد وغير متوقع، قبل 45 دقيقة من موعد وصولها إلى مطار سوكارنو هاتا الدولي. وأشارت، في بيان، إلى أن الرحلة حطت بسلام، واستقبل المسافرون من قبل الطواقم الطبية التي كانت بانتظارهم، لدى نزولهم من الطائرة.

ووصل العدد الإجمالي للإصابات إلى 31 إصابة، وتتم حاليًا معالجة 22 منهم، من قبل المسعفين في المطار، نظرًا لإصاباتهم الطفيفة، فيما تم نقل تسعة مسافرين آخرين إلى المستشفى المحلي، ولفتت إلى أن الاضطراب الهوائي تسبب أيضًا في بعض الأضرار بالمناطق المخصصة للتخزين في المقصورة، مشيرة إلى أنها تعمل على توفير كل المساعدات اللازمة للضيوف المتضررين.
  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد للطيران تخدم رحلاتها إلى مومباي بطائرة إيرباص a380 الاتحاد للطيران تخدم رحلاتها إلى مومباي بطائرة إيرباص a380



لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates